أخبار الكرة العالميةمختارات أستاد نيوز

هندرسون يعود رسميا إلى أوروبا

هندرسون يعود رسميا إلى أوروبا, أعاد نادي أياكس الهولندي، إعادة جوردان هندرسون، إلى ملاعب أوروبا، بعد 6 أشهر على بدء تجربته القصيرة في الدوري السعودي بقميص الاتفاق.
وأعلن النادي السعودي، مساء اليوم الخميس، فسخ عقد الدولي الإنجليزي بالتراضي بين الطرفين.
وفي ذات الوقت، أعلن نادي أياكس أمستردام الهولندي، تعاقده مع هندرسون حتى 30 يونيو 2026.
ويبدو أن خطوة العودة إلى أوروبا جاءت من هندرسون، لتفادي استبعاده من قائمة منتخب إنجلترا في بطولة يورو 2024.
وأوضح أياكس في بيانه أن لاعب ليفربول السابق، سيرتدي القميص رقم 6 مع فريقه الجديد.
وأكد بيان نادي أياكس عبر موقعه الرسمي: “توصل أياكس إلى اتفاق مع جوردان هندرسون بشأن انتقاله إلى أمستردام، بعدما لعب لاعب خط الوسط مع الاتفاق في الأشهر الستة الماضية حيث وافق اللاعب، الذي خاض 81 مباراة دولية مع المنتخب الإنجليزي، مؤخرًا على إنهاء عقده مع النادي السعودي”.
وأضاف البيان: “وقع الوكيل الحر، لاعب سندرلاند وليفربول السابق، عقدًا مع أياكس لمدة عامين ونصف، حتى 30 يونيو 2026، وولد هندرسون في 17 يونيو 1990 في سندرلاند بإنجلترا”.

الاتفاق السعودي يستقر على بديل جوردان هندرسون

استقر نادي الاتفاق السعودي على التعاقد مع لاعب وسط جديد في الانتقالات الشتوية الجارية لتعويض رحيل النجم الإنجليزي جوردان هندرسون الذي رحل عن صفوف الفريق إلى أياكس الهولندي بعد 6 أشهر فقط من انضمامه.
وأفادت تقارير صحفية أن هناك اتفاق تم بين نادي النصر ونادي الاتفاق على انضمام سيكو فوفانا إلى نادي صفوف فارس الدهناء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد استقرار إدارة العالمي على رحيل اللاعب الإيفواري من النادي في السوق الحالي.
وأشارت إلى أن الأمر متوقف في الوقت الحالي بين الناديين، على موافقة سيكو فوفانا على الانتقال إلى نادي الاتفاق أو الأنضمام إلى نادي أخر في مسابقة دوري روشن خلال منافسات الموسم الجاري.
وخاض سيكو فوفانا هذا الموسم مع نادي النصر، 19 مباراة في كل المسابقات، نجح في تسجيل هدفين وصناعة هدف وحيد، خلال المباريات التي خاضها في الموسم الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء تعطيل مانع الأعلانات