أستاد نيوز TVالكورة المصريةبطولات مصريةمختارات أستاد نيوز

نصف نهائي كأس الرابطة

طلائع الجيش يفوز على المصري

تأهل طلائع الجيش إلى نهائي كأس الرابطة، بعد الفوز على نظيره المصري البورسعيدي بركلات الترجيح بنتيجة 3 / 1، عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1/1، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم.
تقدم فريق طلائع الجيش على نظيره المصري بهدف في الشوط الأول سجله جودوين شيكا في الدقيقة 15.
فيما تفوق المصري في الشوط الثاني ونجح في تسجيل هدف التعادل عن طريق صلاح محسن في الدقيقة 73، ليسجل هدفه الثاني في ثاني مباراة على التوالي بعد انتقاله في الميركاتو الشتوي قادما من الأهلي، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل 1/1 ويلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح.

ملخص مباراة | طلائع الجيش 1-1 المصري | نصف النهائي | كأس الرابطة المصرية 2024

وفي ركلات الترجيح، نجح طلائع الجيش في حسم بطاقة التأهل بعد فوزه بنتيجة 3 / 1، ليتأهل إلى نهائي كأس الرابطة في انتظار الفائز من مباراة الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا التي تقام مساء اليوم الثلاثاء.

سيراميكا بـ10 لاعبين يتخطى الاتحاد بهدف

تأهل فريق سيراميكا كليوباترا إلى نهائي كأس الرابطة، بعد فوزه على نظيره الاتحاد السكندري بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد الإسكندرية ضمن نصف نهائي كأس رابطة الأندية.
وبتلك النتيجة يتأهل سيراميكا كليوباترا حامل لقب كأس الرابطة، إلى المباراة النهائية لمواجهة طلائع الجيش الذي فاز على المصري البورسعيدي بركلات الترجيح.
جاء هدف سيراميكا الوحيد في الدقيقة 27 عن طريق أحمد قندوسي، بعد عرضية من الجبهة اليمنى قابلها القندوسي برأسية قوية في الشباك.
وفي الدقيقة 30، أشهر الحكم بطاقة حمراء في وجه أحمد هاني لاعب سيراميكا بعد العودة لتقنية الفيديو، في ظل لمسه الكرة بيده متعمدا ومنعه انفرادا تاما للاتحاد.

ملخص مباراة | الاتحاد السكندري 0-1 سيراميكا كليوباترا | نصف النهائي | كأس الرابطة المصرية 2024

وفي الشوط الثاني، حاول الاتحاد السكندري استغلال عامل الأرض، والزيادة العددية إلا أن سيراميكا لجأ إلى الدفاع المنظم مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، لتفشل كل محاولات زعيم الثغر في اختراق دفاعات سيراميكا وينتهي اللقاء بفوز الأخير بهدف نظيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء تعطيل مانع الأعلانات