أخبار الكرة العالميةأستاد نيوز TVبطولات أوروبيةمختارات أستاد نيوز

مباريات اليوم من دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد يفوز على يونيون برلين

مباريات اليوم من دوري أبطال أوروبا, نجح فريق ريال مدريد الإسباني في تحقيق الفوز على يونيون برلين الألماني، بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعت الفريقين، على الملعب الأولمبي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.
سيطر ريال مدريد على مجريات الأمور، وكانت أولى الفرص في الدقيقة التاسعة بعدما تسلم بيلينجهام تمريرة رائعة من فاسكيز داخل منطقة الجزاء ثم سدد الكرة وتصدى لها الحارس فريدريك رونوف.
وفي الدقيقة 11، سدد جود بيلينجهام الكرة من داخل منطقة الجزاء ومرت بجوار القائم الأيسر لخارج الملعب.
وفي الدقيقة 16، أرسل فران جارسيا تمريرة عرضية من جهة اليسار حولها خوسيلو برأسية قوية ارتطمت في العارضة ومرت لخارج الملعب.

ملخص وأهداف مباراة يونيون برلين و ريال مدريد

بعدها سيطر ريال مدريد على الكرة دون خطورة على المرمى.
وفي الوقت بدل الضائع، أحرز أصحاب الأرض يونيون برلين الهدف الأول عن طريق كيفين فولاند لينتهي الشوط الأول بتقدم يونيون برلين على ريال مدريد بهدف نظيف.
وفى الشوط الثاني نجح ريال مدريد في فى العودة إلى المباراة عن طريق خوسيله الذي سجل ثنائية للميرنجى في الدقيقة 61 و72 من عمر المباراة قيل إن ينجح يونيون برلين في أدرك هدف التعادل في الدقيقة 85 عن طريق اليكس كرال ثم عاد داني سيبايوس واحرز الهدف الثالث للميرنجى لينتهى اللقاء بفوز الريال بنتيجة 3-2.

البايرن يفوز على مان يونايتد

ودع مانشستر يونايتد الإنجليزي بطولة دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة أمام بايرن ميونخ بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب “أولد ترافورد”، مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.
بايرن ميونخ رفع رصيده إلى 16 نقطة في صدارة المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا، وكان قد حسم تأهله لثمن نهائي دوري الأبطال على رأس المجموعة.
فيما ودع مانشستر يونايتد دوري أبطال أوروبا بعد توقف رصيده عند 4 نقاط في قاع المجموعة.
وتقدم لاعب بايرن ميونيخ بالهدف الأول في شباك مانشستر يونايتد في الدقيقة 70 بعد تمريره بينية من هاري كين بتمريرة لزميله كينجسلي كومان المنطلق داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد و بايرن ميونيخ

وشهدت الدقائق المتبقية من عمر المباراة محاولات من لاعبي مانشستر يونايتد لإعادة ترتيب الصفوف داخل أرضية الملعب بعد صدمة الهدف الأول لصالح بايرن ميونيخ.
وفي الدقيقة 83 ركلة ركنية لبايرن ميونيخ على يسار مرمى مانشستر يونايتد، نفذها جوشوا كيميش بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء، استقبلها هاري كين برأسية قوية مرت بمحاذاة القائم الأيسر للمرمى.

فاز فريق كوبنهاجن على جالطة سراي

وفي نفس المجموعة فاز فريق كوبنهاجن الدنماركي على جالطة سراي التركي، ليتأهل رفقة البايرن لثمن النهائي، حيث رفع رصيده للنقطة 8 في الترتيب الثاني.

ملخص وأهداف مباراة كوبنهاجن و جالطة سراي

نابولي يفوز على براجا 2-0

تأهل نادي نابولي الإيطالي إلى دور ثمن النهائي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد فوزه على براغا البرتغالي بهدفين نظيفين في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة.
واحتل نابولي المركز الثاني في المجموعة برصيد 10 نقاط، ليرافق ريال مدريد، المتصدر بالعلامة الكاملة والذي تغلب على مضيفه يونيون برلين الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، إلى الستة عشر.

ملخص وأهداف مباراة نابولي و براجا

وافتتح ناولي التسجيل في الدقيقة التاسعة من هدف سجله سردار ساتشي عن طريق الخطأ في مرمى فريقه براغا، ثم أضاف هداف الفريق الإيطالي فيكتور أوسيمين الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة والثلاثين.

ريال سوسييداد يتعادل مع إنتر

تعادل إنتر ميلانو مع ضيفه ريال سوسييداد من دون أهداف (0-0)، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في دروي أبطال أوروبا “التشامبيونز ليغ”.

ملخص مباراة إنتر و ريال سوسييداد

تقاسم الفريقان نقاط المباراة، نقطة واحدة لكل منهما، وبقي ريال سوسييداد في صدارة المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، وبفارق الأهداف عن إنتر ميلانو صاحب المركز الثاني.

فاز بنفيكا على مضيفه ريد بول سالزبورج بنتيجة 3-1

افتتح بنفيكا التسجيل في الشوط الأول بواسطة أنخيل دي ماريا في الدقيقة الـ32، وأحرز رافا سيلفا الهدف الثاني للنادي البرتغالي (د 45+1).

ملخص وأهداف مباراة سالزبورج و بنفيكا

وفي الشوط الثاني، قلّص لوكا سوسيتش الفارق لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ57، وأحرز آرثر كابرال الهدف الثالث للضيوف (د 90+2).

لانس يفوز على إشبيلية 1-2

سجل سيرخيو راموس، نجم إشبيلية الإسباني، هدفا في مواجهة لانس الفرنسي، بالجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.
وخسر إشبيلية أمام لانس (1-2)، إذ نجح الأخير في إحراز هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من المباراة، ليودع الأول البطولة.
تقدم فرانكوفسكي للانس من ركلة جزاء في الدقيقة 63، وتعادل راموس لإشبيلية من ركلة جزاء أخرى في الدقيقة 79، إلا أن أنجيلو فولجيني أحرز هدف فوز أصحاب الأرض في الدقيقة 90.
وأصبح راموس أكثر المدافعين تسجيلًا للأهداف في تاريخ دوري الأبطال، حيث أحرز هدفه رقم 17 في البطولة الأوروبية، متفوقًا على لاعب برشلونة السابق جيرارد بيكيه (16)، وكذلك النجم البرازيلي روبرتو كارلوس (16).

ملخص وأهداف مباراة لانس و إشبيلية

وتذيل إشبيلية ترتيب المجموعة برصيد نقطتين، بينما احتل لانس المركز الثالث المؤهل للدوري الأوروبي، وبلغ ثمن نهائي الأبطال كل من آرسنال (المتصدر) وآيندهوفن (الوصيف).

آرسنال يتعادل مع آيندهوفن

حسم التعادل الإيجابي نتيجة مواجهة آرسنال وأيندهوفن بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب “فيليبس” في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.
تقدم آرسنال بالهدف الأول عن طريق لاعبه إدوارد نيكيتاه من تسديدة رائعة سكنت الشباك في الدقيقة 42 ، ثم تعادل فريق آيندهوفن عن طريق يورب فيرتيسين في الدقيقة 50 من عمر اللقاء.

ملخص وأهداف مباراة آيندهوفن و آرسنال

وشهدت المباراة تعرض محمد النني لاعب منتخب مصر وأرسنال الإنجليزي للإصابة وفي الدقيقة 62.
وبهذة النتيجة يواصل أرسنال صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة، فيما يأتى فريق آيندهوفن في المركز الثاني برصيد 9 نقاط.

ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا 2023-2024

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء تعطيل مانع الأعلانات