أستاد نيوز TVالكورة المصريةبطولات مصريةمختارات أستاد نيوز

كأس الرابطة الجولة الثانية

المقاولون العرب يتعادل ايجابيًا أمام الجونة

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب أمام نظيره الجونة بنتيجة هدف لكل فريق، في المباراة التى جمعت بينهما في اطار الجولة الثانية لبطولة كأس رابطة الاندية المحترفة المصرية على ملعب ذئاب الجبل.
تقدم نادي الجونة عن طريق اللاعب أحمد حامد شوشة في الدقيقة 59، وأدرك التعادل لفريق المقاولون العرب اللاعب زياد فرج لمصلحة في الدقيقة 62 لتنتهي أحداق المباراة بنتيجة 1 ـ 1.

ملخص مباراة | المقاولون العرب 1-1 الجونة | الجولة الثانية | كأس الرابطة المصرية 2024

وبتلك النتيجة، رفع الجونة رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة من, فيما أضاف ذئاب الجبل الى رصيده نقطة وحيدة في المركز الثالث بجدول الترتيب.

الاتحاد السكندري يفوز على بلدية المحلة بهدف نظيف

استطاع فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري الفوز على نظيره بلدية المحلة بنتيجة هدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على استاد الإسكندرية في لقاء الجولة الثانية من منافسات بطولة كأس الرابطة.

ملخص مباراة | الاتحاد السكندري 1-0 بلدية المحلة | الجولة الثانية | كأس الرابطة المصرية 2024

احرز هدف فوز الاتحاد السكندري اللاعب بنيامين بواتينج في الدقيقة 23 من عمر المباراة، ليحقق زعيم الثغر الفوز الثاني له على التاولى ببطولة كأس رابطة الاندية المحترفة المصرية.

زد يتخطى فاركو بثنائية

حقق فريق زد فوزا على فاركو بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.
وسيطر فريق زد على معظم مجريات الشوط الأول إلى أن نجح شادي حسين في إحراز هدف في الدقيقة 43 من تسديدة قوية تسكن شباك محمود السيد.
ومع نهاية الشوط الأول كاد سيف تيري أن يحرز هدف التعادل بعد تمريرة من أمام مرمى زد ولكن يصوبها خارج المرمى
وفي الشوط الثاني، أهدر لاعبو زد أكثر من فرصة لتعزيز التقدم، بينما تكفل عمرو حسام بمنع تسجيل هدف التعادل في مرمى فريقه.

ملخص مباراة | فاركو – زد 2/0 | الجولة الثانية | كأس الرابطة المصرية 2024

وفي الدقيقة الـ 97 سجل البديل رشيد أحمد الهدف الثاني وهدف تأكيد الفوز لزد بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.
وسيلعب زد مباراته الأخيرة في المجموعات ضد بيراميدز، بينما سيلتقي فاركو مع طلائع الجيش.

سموحه يتعادل مع مودرن فيوتشر 0/0

تعادل سموحة ومودرن فيوتشر سلبيا في الجولة الثانية من كأس الرابطة في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد الإسكندرية ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة ويحصد كليهما أول نقطة له في البطولة .
جاءت أحداث الشوط الأول متوسطة المستوى غلب عليها الحذر الدفاعى بين الفريقين بسبب الخوف من تلقى هدف يربك الحسابات ، وفى الشوط الثانى أجرى المديرين الفنيين التغييرات من أجل تغيير النتيجة دون جدوى لينتهى اللقاء بالتعادل السلبى .

ملخص مباراة | سموحة 0-0 مودرن فيوتشر | الجولة الثانية | كأس الرابطة المصرية 2024

كان فريق مودرن فيوتشر قد خسر أولى مبارياته في كأس الرابطة أمام الاتحاد السكندري بهدف نظيف، بينما خسر سموحة أمام بلدية المحلة بنفس النتيجة.

تعادل طلائع الجيش وبيراميدز 2/2

تعادل فريقا طلائع الجيش وبيراميدز بهدفين لكل فريق بمباراة الفريقين على إستاد جهاز الرياضة العسكري في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بالنسخة الثالثة من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.
بدا الشوط الأول بضغط من فريق بيراميدز وجاءت هجمة برأسية من محمد رضا داخل منطقة الجزاء بعد كرة عرضية ليتصدى لها عماد السيد
ثم نقلات بالكرة بين لاعبي طلائع الجيش خارج منطقة الجزاء وتنتهي بكرة عرضية وتمر إلى خارج الملعب
وجاءت فرصة هدف لبيراميدز بعد كرة عرضية من كريم حافظ ويقابلها عبد الرحمن براسية داخل منطقة الجزاء ولكن دون اتقان وتمر بجوار القائم
وجاءت تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء لصالح طلائع الجيش عن طريق عبد الرحمن شيكا تصدى لها حارس المرمى
وشهدت الدقيقة 35 هدف لصالح طلائع الجيش عن طريق بول جوليوس من كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح طلائع الجيش على رأس بول جوليوس الذي سدد كرة رائعة داخل الشباك.
وتعادل لبيراميدز أوجو صامويل في الدقيق 48.
ومع بداية الشوط الثاني سيطر لاعبو بيراميدز على الكرة في وسط الملعب دون خطورة على مرمى المنافس.

ملخص مباراة | طلائع الجيش 2-2 بيراميدز | الجولة الثانية | كأس الرابطة المصرية 2024

وجاءت تصويبة قوية من يسار منطقة الجزاء لصالح طلائع الجيش عن طريق يسري وحيد لكنها بعيدة عن المرمى.
وشهدت الدقيقة 67 هدف عكسي لصالح بيراميدز عن طريق عمرو طارق بالخطأ في مرماه.
وتعادل لطلائع الجيش يسري وحيد في الدقيقة 85 من عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح طلائع الجيش عن طريق أحمد متعب من ركلة حرة على رأس يسري وحيد الذي سدد الكرة داخل الشباك.
وتصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء لصالح بيراميدز عن طريق عبد الله السعيد ليتصدى لها حارس المرمى وترتد إلى السعيد ليمرر إلى لاكاي الذي سدد كرة من داخل المنطقة بعيدة عن المرمى.

المصري البورسعيدي يتعادل إيجابيًا مع البنك الأهلي

تعادل فريق المصري البورسعيدي إيجابيًا مع نظيره البنك الأهلي بهدفين لكل منهما ، في المباراة التي جمعتهما بينهما اليوم الأربعاء، على ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية.

ملخص مباراة | البنك الأهلي 2-2 المصري | الجولة الثانية | كأس الرابطة المصرية 2024

افتتح ميدو جابر التسجيل للمصري البورسعيدي في الدقيقة 39 وعمرو السعداوي في الدقيقة 58، فيما سجل هدفي البنك الأهلي كل من أحمد أيمن منصور في الدقيقة 68 بالخطأ في مرماه، بينما سجل الهدف الثاني اللاعب جريندو في الدقيقة 53.

سيراميكا يفوز 3_1 علي الإسماعيلي

خسر فريق الإسماعيلي من نظيره سيراميكا كليوباترا بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين في كأس الرابطة المصرية.
ولم يشهد الشوط الأول من لقاء الإسماعيلي وسيراميكا تفوق فريق على الآخر، وتبادل الفريقان السيطرة على الكرة ولكن دون تسجيل الأهداف.

ملخص مباراة | الإسماعيلي 1-3 سيراميكا كليوباترا | الجولة الثانية | كأس الرابطة المصرية 2024

وشهد الشوط الثاني تفوقا واضحا لفريق سيراميكا كليوباترا الذي استطاع تسجيل ثلاثة أهداف عن طريق كل من: أحمد ياسر ريان في الدقيقة 51، وأحمد قندوسي في الدقيقة 60 وأحمد بلحاج في الدقيقة 67 عن طريقي ركلة جزاء، وجاء هدف الإسماعيلي عن طريق ياو أنور في الدقيقة 91.

إنبي يفوز 2-1 على الداخلية

حقق فريق نادي إنبي الفوز بهدفين مقابل هدف على الداخلية، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم.
وجاء هدف إنبي عن طريق علي فوزي في الدقيقة الرابعة عشر من علامة الجزاء، وعزز إنبي النتيجة بهدف ثان عن طريق أحمد صبيحة في الدقيقة 60، وجاء هدف الداخلية عن طريق مصطفى دويدار لاعب إنبي في مرماه.

ويحمل فريق مودرن فيوتشر لقب النسخة الأولى من بطولة كأس الرابطة عن موسم 2022 بعد الفوز في المباراة النهائية على غزل المحلة بنتيجة 5-1 بينما يعتبر فريق سيراميكا هو حامل لقب النسخة الثانية عن الموسم الماضي 2023، بعدما فاز في المباراة النهائية على المصري بنتيجة 4-1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء تعطيل مانع الأعلانات