أخبار الزمالكالكورة المصريةمختارات أستاد نيوز

فينجادا يعلن حل مشكله الزمالك و سبورتنج قريبآ

تحدث البرتغالي نيلو فينجادا، المدير الفني السابق للاتحاد المصري لكرة القدم، عن الأزمة القائمة بين نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي ونادي الزمالك.
ويدين الزمالك بمبلغ قدره مليون و500 ألف دولار لسبورتنج لشبونة فيما يتعلق بقضية شيكابالا.
وأشار فينجادا خلال تصريحات تليفزيونية إلى أن العمل بالكرة المصرية ليس سهلاً ويتطلب جهودًا كبيرة، مشيرًا أن الزمالك كان قد فتح له الأبواب وتعاون معه بشكل جيد خلال فترة توليه المسؤولية التدريبية للفريق، واصفًا إياها بأنها واحدة من أفضل فتراته في مسيرته التدريبية.
وأضاف فينجادا أنه قد قدم فترة جيدة في الاتحاد المصري وسعى جاهدًا لتقديم أداء مميز، معربًا عن أمنيته بأن يحقق منتخب مصر نجاحًا كبيرًا في كأس الأمم الأفريقية.
وأشار فينجادا أن الموقف كان صعبًا بين الناديين وكان يجب حل الأزمة من قبل، ولكنه يعتقد أن الأمور ستتضح قريبًا وستنتهي الأزمة بين الطرفين.
وأوضح فينجادا أنه تحدث مع إدارة سبورتنج لشبونة وأكدوا استعدادهم لحل المشكلة، وأن نادي الزمالك قدم عرضًا، ولكن لم يتم الرد بسبب رغبة الطرفين في حصد حقوقهم المالية.
وعبّر فينجادا عن أسفه إزاء صعوبة مشكلة شيكابالا، مشيرًا إلى أنه كان يجب حلها منذ فترة وعدم تأجيلها لهذا الوقت الطويل.
وأكد أن الزمالك وسبورتنج لشبونة يقتربان من حل المشكلة، حيث يسعى الزمالك لحل الأمر في أسرع وقت ممكن، ويعتقد فينجادا أنهم سيتوصلون إلى اتفاق قريبًا.
وأعرب فينجادا عن ثقته في أن سبورتنج لشبونة والزمالك يسلكان الطريق الصحيح نحو حل المشكلة. مشيرًا إلى أن الزمالك قدم عرضًا لسبورتنج لكن لم يتلقوا ردًا حتى الآن، حيث يرغب النادي البرتغالي في الحصول على عرض أفضل لحل المشكلة.وختم فينجادا حديثه بأنه سمع بأن المدرب فيتوريا قد تدخل أيضًا لحل المشكلة، ولكنه أكد أن مدرب منتخب مصر لم يتواصل معه أو يناقشه بشأن هذه الأزمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء تعطيل مانع الأعلانات