الكورة المصريةبطولات مصريةمختارات أستاد نيوز

ربع نهائي بطولة كأس الرابطة المصرية

طلائع الجيش يفوز علي الجونة بركلات الترجيح

ربع نهائي بطولة كأس الرابطة المصرية, فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش علي الجونة بركلات الترجيح 6 /5، بعد تعادلهما بهدف لكل منهما في الوقت الأصلي من المباراة، التي جمعت الفريقين في ربع نهائي بطولة كأس الرابطة المصرية للموسم الحالي 2023/ 2024.
أحرز هدف طلائع الجيش أحمد عبد الرحمن زولا في الدقيقة 27، وتعادل أشرف مجدي في الدقيقة 70 من المباراة
وكان فريق طلائع الجيش صعد كأول المجموعة الثانية، والتي ضمت أندية بيراميدز وفاركو وفريق زد إف سي، بعد خوض ثلاث مباريات، فاز في مباراتين أمام فريق زد بهدف دون رد، وأمام فريق فاركو بنفس النتيجة، بينما تعادل في لقاء وحيد أمام فريق بيراميدز بهدفين لكل فريق.

ملخص مباراة | طلائع الجيش 1-1 الجونة | دور الــ 8 | كأس الرابطة المصرية 2024

ولعب فريق طلائع الجيش المباراة الماضية أمام فريق فاركو، في الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة، وانتهت المباراة بفوز الفريق العسكري بهدف دون رد، وأحرز هدف اللقاء الوحيد اللاعب يسري وحيد من ضربة رأسية في الدقيقة 55 من عمر الشوط الثاني والمباراة.

الاتحاد يضرب إنبي بثنائية ويتأهل لنصف نهائي كأس الرابطة

حقق الاتحاد السكندري فوزا مستحقا على نظيره فريق إنبي بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمعهما باستاد الإسكندرية، ضمن مواجهات ربع نهائي بطولة كأس الرابطة للأندية المصرية.
سجل هدفي الاتحاد السكندري كل من خالد الغندو في الدقيقة 72 وعبد الغني محمد في الدقيقة 80
جاء الشوط الأول متكافئ من جانب الفريقين، وتبادلا خلاله السيطرة والاستحواذ في فترات متفاوتة، وأتيحت بعض الفرص أمام كل منهما، لكن مهاجمي الفريقين لم يحسنوا اسغلالها، وانحصر اللعب في منطقة وسط الملعب في الربع ساعة الأخيرة من عمر هذا الشوط، الذي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ملخص مباراة | الاتحاد السكندري 2-0 إنبي | دور الــ 8 | كأس الرابطة المصرية 2024

إنتفض فريق الاتحاد هوجميا في الشوط الثاني وسيطر على الملعب طولا وعرضا ونجح في تسجيل هدفين، وتلاعب لاعبيه بفريق إنبي في الدقائق العشر الأخيرة بعد أن إطمئنوا على نتيجة المباراة.

سيراميكا كليوباترا يفوز على سموحة بهدفين

حقق فريق الكرة الأول بنادي سيراميكا كليوباترا الفوز على نظيره سموحة بهدفين دون رد في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات ربع نهائي كأس الرابطة، ليتأهل إلى الدور نصف النهائي البطولة.
أحرز الهدف الأول بتمريرة رائعة من أحمد قندوسي إلى أحمد ياسر ريان الذي سدد كرة من يسار منطقة الجزاء لتسكن الشباك في الدقيقة 12 من المباراة.

ملخص مباراة | سيراميكا كليوباترا 2-0 سموحة | دور الــ 8 | كأس الرابطة المصرية 2024

وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 34 من كرة عرضية من أحمد قندوسي من الطرف الأيمن لصالح سيراميكا من ركلة ركنية ليحاول شريف رضا تشتيت الكرة لتسكن الشباك.

المصري يقصي بيراميدز من كأس الرابطة

حقق فريق المصري البورسعيدي فوزا كبيرا على نظيره بيراميدز بثلاثية أهداف مقابل هدف بملعب الجيش ببرج العرب بالدور الـ٨ لبطولة كأس رابطة الأندية موسم 2023-2024
أحرز ثلاثية المصري ميدو جابر وصلاح محسن وكريم العراقي في الدقائق 27 و75 و85.
وأحرز هدف بيراميدز فخري لاكاي في الدقيقة 90.

ملخص مباراة | المصري 3-1 بيراميدز | دور الــ 8 | كأس الرابطة المصرية 2024

وتم الغاء هدف لصلاح محسن بداعي التسلل.
وبهذه النتيجة تأهل المصري لدور نصف النهائي لمواجهة فريق طلائع الجيش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء تعطيل مانع الأعلانات