أخبار قصيرةالكورة المصريةمختارات أستاد نيوز

حسام حسن مديرا فنيا لمنتخب مصر

حسام حسن مديرا فنيا لمنتخب مصر, أعلن مجلس إدارة اتحاد الكرة رسميا تعيين حسام حسن، مدربا لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة، خلفا للبرتغالي روي فيتوريا، كما أعلن مجلس الجبلاية اختيار إبراهيم حسن مديرا للمنتخب.
وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عقد جلسة مع حسام حسن بحضور بعض مسئولي اتحاد الكرة للاتفاق على الخطوط العريضة لتولي العميد تدريب منتخب مصر.
وأضاف وزير الشباب والرياضة في تصريحات خاصة لـ”فيتو” أن تفاصيل التعاقد سيتم حسمها بين حسام حسن واتحاد الكرة للاتفاق على أفراد الجهاز المعاون ومدة التعاقد والتفاصيل المالية، مؤكدا أن الجميع أصبح يدعم فكرة وجود مدرب وطني للمنتخب خلال الفترة المقبلة.

تشكيل الجهاز المعاون لـ حسام حسن

استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة على الموافقة على تشكيل الجهاز المعاون الذي رشحه حسام حسن للعمل معه في الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم
ويتكون الجهاز المعاون من طارق سليمان نجم المصري البورسعيدي السابق في منصب المدرب العام، بعد أن اعتذر محمد يوسف عن العمل مدربا عاما لمنتخب مصر تحت قيادة حسام حسن.
وتم اختيار سعفان الصغير مدربا لحراس مرمى منتخب مصر، فيما تم اختيار وليد بدر للعمل إداري معاون تحت قياد إبرهيم حسن مدير المنتخب الوطني.
ومن المقرر، أن يعلن اتحاد الكرة بشكل رسمي عن تشكيل الجهاز الفني بالكامل لمنتخب مصر، الذي سيبدأ مهام عمله بشكل فوري، حتى يبدأ في تجهيز الفراعنة للأجندة الدولية في شهر مارس المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء تعطيل مانع الأعلانات