أخبار الزمالكأخبار قصيرةأستاد نيوز TVالكورة المصريةمختارات أستاد نيوز

الزمالك يخسر 1-3 أمام الوحدة الإماراتي

الزمالك يخسر 1-3 أمام الوحدة الإماراتي, تلقى نادي الزمالك خسارة بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام الوحدة الإماراتي في المباراة التي جمعتهما في نصف نهائي بطولة الوحدة الودية على ستاد آل نهيان.
جاءت الربع ساعة الأولى بشكل هادئ من الفريقين وتعد تسديدة عمر جابر في الدقيقة 40 هي الأخطر لصالح الفارس الأبيض في شوط المباراة الأول.

ملخص وأهداف مباراة الزمالك و الوحدة الإماراتي

وجاء الهدف الأول لصالح الوحدة في الدقيقة 46 عن طريق منصور المنهالي، وعزز زلميخان باكيف النتيجة للوحدة بهدف ثاني في الدقيقة 72.
ثم أضاف أحمد نور الله الهدف الثالث للوحدة في الدقيقة 75، فيما قلص روقا النتيجة بهدف أول للزمالك من علامة الجزاء في الدقيقة 87.

شكيل الزمالك :

  • حراسة المرمى: محمد عواد
  • الدفاع:عمر جابر – محمود حمدي ” الونش” – حمزة المثلوثي – محمد عبد الشافي
  • الوسط: نبيل عماد دونجا- محمد أشرف ” روقا”- محمد السيد
  • خط الهجوم: محمود عبد الرازق ” شيكابالا” – ناصر منسي – مصطفى شلبي

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، عبد الرحمن نفاد ومعاذ علاء الدين ومحمود علاء ومصطفى الزناري وحاتم سكر وأحمد زكي وسيد عبد الله ” نيمار” ومحمد حسام بيسو وإبراهيما نداي وسامسون أكينيولا وعمار ياسر.

أول قرار من معتمد جمال بعد خسارة الزمالك

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال الاكتفاء بخوض تدريبات استشفائية غدًا الأحد بفندق الإقامة بعد خوض لقاء الوحدة الإماراتي اليوم في إطار بطولة نادي الوحدة الودية.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال، لمواجهة نظيره أم صلال القطري في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس الوحدة الإماراتي الودية.
ويسعى لاستغلال المباريات الودية لتجهيز جميع اللاعبين خلال فترة التوقف الدولي الحالية، في ظل مشاركة الزمالك في أكثر من بطولة محليًا وأفريقيًا.

طارق السيد يكشف عن مدرب الزمالك الجديد

كشف طارق السيد نجم نادي الزمالك السابق عن هوية مدرب الزمالك الجديد وجهازه المعاون الذين تم الاتفاق معهم على تولي مهمة القيادة الفنية للفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.
وقال طارق السيد نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أن إدارة نادي الزمالك الآن اقتربت بقوة من التعاقد مع جهاز فني أجنبي جديد لقيادة الفارس الأبيض خلال الموسم الحالي.
وأضاف طارق السيد فى تصريحات تليفزيونية:” البلجيكي كارل هوفكينز مدرب الزمالك الجديد وتم التوصل لاتفاق معه من أجل قيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة ، والمدرب يأتي معه ثنائي مساعد من بلجيكا.

كارل هوفكينز.. كل ما تريد معرفته عن مدرب الزمالك الجديد

اقترب البلجيكي كارل هوفكينز من تولي مهمة قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلفًا للمدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج، وتم إسناد منصب المدير الفني لمعتمد جمال بشكل مؤقت.
وبعد إعلان نادي الزمالك بشكل رسمي عن رفع إيقاف القيد بعد وصول خطاب الاتحاد الدولي لكرة القدم، يستعد المسؤولين في القلعة البيضاء للإعلان عن مدرب الفريق الجديد، والاسم الأقرب حاليًا هو البلجيكي كارل هوفكينز.
من هو البلجيكي كارل هوفكينز مدرب الزمالك الجديد؟
يبلغ كارل هوفكينز من العمر 45 عامًا، وبدأ مسيرته كلاعب مع فريق ليرس الذي توج معه بلقب كأس بلجيكا، واستمر بصفوفه لمدة 6 سنوات، وبعدها انتقل إلى صفوف فريق لومل، ثم فريق بيرسخوت إيه سي البلجيكي.
وبعد ذلك بدأ كارل هوفكينز مسيرة جديدة خارج بلجيكا، ولعب في الدوري الإنجليزي لأندية ستوك سيتي ووست بروميتش ألبيون، وفي أغسطس 2009 عاد إلى بلده مرة أخرى عبر بوابة نادي كلوب بروج الذي لعب لصفوفه لمدة أربع سنوات قبل العودة إلى فريق ليرس.
ولعب كارل هوفكينز مع ليرس لمدة موسم ثم انتقل لنادي أوستنده، أما محطته الأخيرة كلاعب فكانت مع فريق مانشستر 62 الناشط في دوري جبل طارق، واعتزل بقميصه في صيف عام 2015.
وعلى صعيد المشاركات الدولية مع منتخب بلجيكا، لعب كارل هوفكينز 22 مباراة بقميص منتخب بلاده، وسجل هدفًا واحدًا في مباراة ودية أمام منتخب تركيا.
مسيرة كارل هوفكينز مدرب الزمالك الجديد التدريبية
بدأ عمله بعد الاعتزال كمكتشف للمواهب مع فريق رويال كونوك البلجيكي، وبعدها انتقل للعمل في فريقه السابق كلوب بروج كمدرب مساعد ومدرب المواهب لفريقي تحت 21 و18 عامًا.
وفي يونيو 2019، تم تعيين هوفكينز في دور جديد كجزء من طاقم الفريق الأول، حيث تولى مهمة محددة تتمثل في توجيه المواهب الشابة وتوفير الرابط بين الأكاديمية والفريق الأول.
وفي مايو 2022، تولى هوفكينز منصب المدير الفني لفريق كلوب بروج، وقاد الفريق لمرحلة الأدوار الإقصائية في دوري أبطال أوروبا 2022- 23، لأول مرة، ورحل عن الفريق يوم 28 ديسمبر 2022.
والمحطة الأخيرة للبلجيكي كارل هوفكينز كانت مع فريق ستاندرد لييج من 16 يونيو 2023 لكن تلك المرحلة لم تستمر طويلًا، ورحل عن الفريق يوم 31 ديسمبر الماضي.
وقاد كارل هوفكينز فريق ستاندرد لييج البلجيكي في 22 مباراة، وتمكن من تحقيق الفوز في 6 مباريات، وتعادل في 8، وتلقى 8 هزائم ليتم إقالته من منصبه.
وتوج كارل هوفكينز خلال مسيرته التدريبية بلقب الدوري البلجيكي كمدرب مساعد مع كلوب بروج، وحصد لقب السوبر البلجيكي كمدير فني للفريق .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء تعطيل مانع الأعلانات