أخبار الزمالكالكورة المصريةمختارات أستاد نيوز

الزمالك يتوصل لاتفاق مبدئي مع سبورتنج

الزمالك يتوصل لاتفاق مبدئي مع سبورتنج , كشفت التقارير الإعلامية، أن نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب توصل لاتفاق جديد مع نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي، من أجل انهاء حل أزمة القيد.
نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي كان قد حصل على حكم ضد نادي الزمالك، بسبب غرامة صفقة محمود عبد الرازق شيكابالا نجم الأبيض.
وكانت قيمة الغرامة التي فرضت على الزمالك، 510 ألف دولار، لصالح لشبونة وبعد التأخير أصبح المبلغ مليون و500 ألف دولار.
وأكدت التقارير على أن الزمالك اتفق مع لشبونة بشكل مبدئي، على دفع مليون دولار كاش ثم دفع 500 ألف دولار على قسط وحيد.
وأشارت إلى أنه سيتم الحسم بشكل رسمي في هذا الأمر، خلال الساعات القليلة الماضية.
وعلى نفس السياق، أرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” خطاباً إلى نادي الزمالك مساء يوم الثلاثاء شدد فيه على ضرورة تسديد مليون و400 ألف جنيه إلى أحمد بلحاج.
ونوه على ضرورة تسديد هذا المبلغ إلى اللاعب قبل يوم 15 يناير المقبل حتى لا يتعرض لعقوبة إيقاف قيد جديدة.

وفي سياق أخر يستأنف فريق الزمالك تدريباته يوم الخميس المقبل على ملعب النادي، عقب قرار الجهاز الفني بمنح اللاعبين راحة لمدة أسبوع بعد العودة من أنجولا، عقب خوض مباراة ساجرادا الأنجولي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

يأتي قرار الجهاز الفني بمنح اللاعبين راحة لمدة أسبوع، عقب قرار رابطة الأندية بتأجيل مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري، والتي كان مقرراً لها في الثاني من يناير الجاري في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بسبب استعدادات المنتخب الأول للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر لها في الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير المقبلين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء تعطيل مانع الأعلانات