أستاد نيوز TVبطولات أوروبيةمختارات أستاد نيوز

الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي

فوز أستون فيلا على ضيفه نوتنجهام فورست بنتيجة 2/4

سجل أولي واتكينز ودوجلاس لويز “ثنائية” وليون بايلي أهداف أستون فيلا في الدقائق 4 و29 و39 و61، بينما سجل موسى نياكاتيه ومورجان وايت هدفي الضيوف في الدقيقتين 45+4 و48.

ملخص وأهداف مباراة أستون فيلا و نوتنجهام فورست

رفع أستون فيلا رصيده إلى 52 نقطة ليعزز تواجده في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد نوتنجهام فورست عند 24 نقطة في المركز 16.

مانشستر يونايتد يفوز على فولهام 2-1

فاز مانشستر يونايتد على فولهام بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن منافسات الجولة الـ 38 والختامية من بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2022-2023.
جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من جادون سانشو، وبرونو فيرنانديز في الدقيقتين 39، و55 على التوالي لصالح مانشستر يونايتد، بينما أحرز كيتي تيتي هدف فولهام في الدقيقة 19 من عمر اللقاء.
ويحتل نادي مانشستر يونايتد المركز الثالث برصيد 75 نقطة، بينما يأتي نادي فولهام فى المركز العاشر برصيد 52 نقطة فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد و فولهام

وضمن نادي مانشستر يونايتد التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا إثر تغلبه مساء الخميس على تشيلسي فى قمة مؤجلة من الجولة 32 في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023 بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب “أولد ترافورد”.

برايتون يتعثر أمام إيفرتون

تعثر برايتون بالتعادل مع ضيفه إيفرتون بنتيجة 1/1، مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
تقدم إيفرتون بهدف سجله جاراد برانثوايت في الدقيقة 73، بينما أحرز لويس دانك هدف التعادل لبرايتون في الدقيقة 95.
اكتفى برايتون بتعادل رفع رصيده إلى 39 نقطة في المركز السابع، بينما رفع إيفرتون رصيده إلى 21 نقطة في المركز السابع عشر، ليفرط في فوزه الأول بعد أربعة تعادلات وأربع هزائم.

ملخص وأهداف مباراة برايتون و إيفرتون

وكان برايتون أكمل اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه بيلي جيلمور في الدقيقة 81.

كريستال بالاس يفوز على بيرنلي 0/3

ملخص وأهداف مباراة كريستال بالاس و بيرنلي

فوز مانشستر سيتي بهدف دون رد على بورنموث

فوز مانشستر سيتي بهدف دون رد على بورنموث، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت في الجولة الـ 26 بالدوري الممتاز.

ملخص وأهداف مباراة بورنموث و مانشستر سيتي

فوز أرسنال على نيوكاسل

حقق فريق أرسنال فوزا كبيرا على نظيره فريق نيوكاسل يونايتد بنتيجة 4-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب الإمارات، ضمن مواجهات الجولة الـ 26 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023- 2024.
تقدم سفين بوتمان لاعب نيوكاسل بالخطأ في مرماه بالدقيقة 18، قبل أن يسجل كاي هافيرتز الثاني في الدقيقة 24، لينتهي الشوط الأول بتقدم الجانرز بثنائية نظيفة.
وفي الشوط الثاني، سجل أرسنال ثنائية متتالية عبر بوكايو ساكا وجاكوب كيويور في الدقيقتين 65 و69، فيما سجل جوي ويليوك هدف نيوكاسل الوحيد في الدقيقة 84.

ملخص وأهداف مباراة أرسنال و نيوكاسل

وبهذه النتيجة، يحتل آرسنال المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 58 نقطة، بينما يتواجد فريق نيوكاسل يونايتد فى المركز الثامن بـ37 نقطة.

ولفرهامبتون يفوز على شيفيلد يونايتد بهدف

حقق فريق ولفرهامبتون الفوز على شيفيلد يونايتد بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وسجل اللاعب الإسباني بابلو سارابيا هدف المباراة الوحيدة من كرة رأسية وضعها في شباك شيفيلد يونايتد في الدقيقة 30، ليمنح ولفرهامبتون ثلاث نقاط مهمة رفعت رصيده إلى 38 نقطة، تقدم بها إلى المركز الثامن في حين استمر شيفيلد يونايتد عند 13 نقطة، في المركز الأخير بجدول ترتيب البطولة.

ملخص وأهداف مباراة ولفرهامبتون و شيفيلد يونايتد

ويعتبر هذا الفوز هو الأول لولفرهامبتون على أرضه في بطولة الدوري منذ ديسمبر الماضي، وسيلتقي مع فريق نيوكاسل في الجولة المقبلة، في المقابل تلقى شيفيلد يونايتد خسارته الثانية على التوالي والتاسعة عشرة منذ بداية المسابقة، وسيستضيف فريق أرسنال في الجولة المقبلة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وست هام يونايتد يحقق فوزاً مقنعاً على برينتفورد

في إطار الجولة الـ26 من الدوري الإنكليزي الممتاز، شهدت مباراة مثيرة بين فريقي ​وست هام يونايتد​ و​برينتفورد​، حيث نجح الفريق المضيف في تحقيق الفوز بنتيجة 4 – 2 في مواجهة لا تخلو من التشويق والإثارة.
افتتح لوست هام يونايتد الأهداف في الدقيقة الخامسة عن طريق جارود بوين الذي استطاع تسجيل هدفين متتاليين في غضون دقيقتين فقط، مما منح فريقه بداية قوية ومثالية في اللقاء. لكن رد فعل فريق برينتفورد لم يتأخر، حيث سجل نيال موباي هدف التقليص في الدقيقة الثالثة عشرة، معبرًا عن إصرار الفريق الضيف على المنافسة.

ملخص وأهداف مباراة وست هام يونايتد و برينتفورد

واصلت الأحداث تطورها في الشوط الثاني، حيث أضاف جارود بوين الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 63، مما جعل الأمور تبدو ميسرة أكثر بالنسبة لوست هام. خاصة مع تسجيل ايمرسون بالميري هدفًا رابعًا لهم في الدقيقة 69، مما زاد من متعة المباراة وحماس الجماهير، ومع محاولات برينتفورد في التعويض، تمكن يوان ويسا من تسجيل هدف لفريقه في الدقيقة 82، لكنه لم يكن كافيًا لتعويض الفارق، لتهدأ وتيرة المواجهة في الدقائق الاخيرة وذلك لحين انتهائها بواقع 4 – 2.

فوز ليفربول على لوتون تاون برباعية

قلب ليفربول الطاولة على ضيفه لوتون تاون وهزمه بنتيجة 1/4 مساء الأربعاء، في افتتاح منافسات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
لم يحافظ لوتون تاون على تقدمه في الشوط الأول بهدف سجله تشيدوزي أوجبيني في الدقيقة 12.
ورد ليفربول برباعية سجلها فيرجيل فان دايك وكودي جاكبو ولويس دياز وهارفي إيليوت في الدقائق 56 و58 و71 و90.
ورفع ليفربول رصيده إلى 60 نقطة ليبتعد بالصدارة بفارق أربع نقاط عن حامل اللقب مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، وخلفهما أرسنال في المركز الثالث برصيد 55 نقطة.
وتنفس ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب الصعداء في ظل غياب عدد كبير من اللاعبين بسبب الإصابة، وترتفع المعنويات قبل مواجهة تشيلسي يوم الأحد المقبل في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

ملخص وأهداف مباراة ليفربول و لوتون تاون

أما لوتون تاون بقى في منطقة الخطر ومهددا بالهبوط للدرجة الثانية ،بعدما تجمد رصيده عند 20 نقطة في المركز الخامس عشر بعد خسارته الثالثة على التوالي، والخامسة عشرة في الدوري هذا الموسم.

مباراة تشيلسي و توتنهام هوتسبر….. مؤجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء تعطيل مانع الأعلانات