أخبار الكرة العالميةأستاد نيوز TVالمحترفين المصريينبطولات أوروبيةمختارات أستاد نيوز

الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد يحقق فوزا صعبا على أستون فيلا

حقق فريق مانشستر يونايتد، فوزا صعبا على نظيره أستون فيلا بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب فيلا بارك، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد و أستون فيلا

افتتح مانشستر يونايتد أهداف اللقاء عن طريق المهاجم راسموس هويلاند في الدقيقة 17، ثم عدل دوجلاس لويز النتيجة لأستون فيلا في الدقيقة 67، قبل أن يسج ماكتوماني هدف الفوز لـ الشياطين الحمر في الدقيقة 86 عن طريق رأسية مميزة.

فوز أرسنال على وست هام 6-0

فاز فريق أرسنال على نظيره وست هام يونايتد بنتيجة 6-0 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
سجل سداسية أرسنال كل من المدافع ويليام ساليبا في الدقيقة 32، ثم ضاعف النتيجة بوكايو ساكا عن طريق ركلة جزاء صوبها بنجاح في الدقيقة 41، ثم سجل جابرييل الهدف الثالث عن طريق رأسية قوية في الدقيقة 44، وبعدها سجل البلجيكي تروسارد الهدف الرابع في الدقيقة 45، ثم عاد ساكا وسجل الهدف الخامس في الدقيقة 63، قبل أن يختتم ديكلان رايس سلسلة أهداف الجانرز في الدقيقة 65.

ملخص وأهداف مباراة وست هام و أرسنال

ويحتل أرسنال المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 52 نقطة، بينما يأتي وست هام يونايتد في المركز الثامن برصيد 36 نقطة.

فوز مان سيتي على إيفرتون 2-0

واصل فريق مان سيتي انتصاراته في الدوري الإنجليزي، بعد الفوز على إيفرتون بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، السبت، على ملعب “الاتحاد”، فى افتتاح مباريات الجولة الـ 24 بالدوري الإنجليزي الممتاز، لموسم 2023-2024.
إيرلينج هالاند افتتح التهديف لمانشستر ستي فى الدقيقة 71 من زمن اللقاء، من تسديدة قوية، فشل حارس إيفرتون فى التصدي لها.
وأضاف هالاند ثاني أهداف السيتي فى الدقيقة 85 من زمن المباراة، من مجهود فردي رائع، انفرد بالمرمي وسددها على يمين الحارس.
واعتلي هالاند جدول ترتيب هدافى البريميرليج خلال الموسم الحالي برصيد 16 هدفا، متفوقا على النجم المصري محمد صلاح، الوصيف، برصيد 14 نقطة.
وذكرت شبكة “اوبتا”، أن هالاند فى مباراته رقم 50 بالدوري الإنجليزي، سجل 51 هدفًا في تلك المباريات، أكثر من أي لاعب آخر في المسابقة.

ملخص وأهداف مباراة مان سيتي و إيفرتون

وتصدر مانشستر سيتي، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بشكل مؤقت، برصيد 52 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الوصيف برصيد 51 نقطة، الذي سيواجه نظيره فريق بيرنلي بعد قليل، بينما توقف رصيد عند 19 نقطة فى المركز الثامن عشر.

ليفربول يضرب بيرنلي بثلاثية

فاز فريق ليفربول على نظيره بيرنلي بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب أنفيلد، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
بهذه النتيجة يستعيد فريق ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة متقدما على الوصيف فريق السيتي بنقطتين، بينما تجمد رصيد بيرنلي عند النقطة الـ13 في المركز قبل الأخير.

ملخص وأهداف مباراة ليفربول و بيرنلي

افتتح اللاعب البرتغالي دييجو جوتا أهداف ليفربول في الدقيقة 31، وتعادل لبيرنلي اللاعب دارا أوشي في الدقيقة 45، قبل أن يسجل الريدز هدفين آخرين عن طريق الكولومبي دياز في الدقيقة 52 وداروين نونيز في الدقيقة 79.

نيوكاسل يونايتد يفوز على نوتنجهام فورست 3/ 2

فاز فريق نيوكاسل يونايتد على نوتنجهام فورست بنتيجة 3/ 2 في الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» على ملعب سيتي جراوند في الجولة الـ 24 من البريميرليج.
وجاءت أهداف نيوكاسل برونو جيماريش (هدفين) في الدقيقتين 10 و66، وفابيان تشار في الدقيقة 43، فيما سجل هدفي نوتنجهام فورست أنتوني إيلانجا في الدقيقة 26 وكالوم هادسون أدوي في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول.

ملخص وأهداف مباراة نوتنجهام فورست و نيوكاسل

ورفع نيوكاسل رصيده إلى 36 نقطة ليتقدم إلى المركز السابع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما تعقد موقف نوتنجهام فورست، حيث تجمد رصيده عند 21 نقطة في المركز السادس عشر بفارق نقطتين عن إيفرتون صاحب المركز الثامن عشر المؤهل إلى الهبوط وتوديع البطولة.

توتنهام يفوز على برايتون

انتهت مباراة توتنهام وبرايتون، التي أقيمت اليوم السبت، ضمن مواجهات الجولة 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وفاز توتنهام على نظيره برايتون بنتيجة 2-1 في آخر الدقائق على ملعب هوتسبير, سجل هدف برايتون، باسكال جروس في الدقيقة 17.
سجل هدف توتنهام الأول، بابي سار في الدقيقة 61, سجل هدف توتنهام الثاني، برينان جونسون في الدقيقة 96.

ملخص وأهداف مباراة توتنهام و برايتون

ورفع هوتسبير رصيده إلى 47 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما احتل برايتون المركز الثامن برصيد 35 نقطة.

برينتفورد ينتصر على وولفرهامبتون

وضع الدنماركي كريستيان نورجارد، لاعب الوسط، الضيوف في المقدمة بعد 35 دقيقةً برأسيةٍ من مسافةٍ قريبةٍ، مستفيدًا من ركنيةٍ، نفَّذها الإسباني سيرجيو ريجيلون بقدمه اليسرى، مسجِّلًا هدفه الثاني الموسم الجاري. ورفضت تقنية حكم الفيديو المساعد «var» هدف التعادل لكريج داوسون، قلب دفاع وولفرهامبتون، برأسية «50».
وأمَّن المهاجم الإنجليزي إيفان توني فوز برينتفورد في الدقيقة 77 بعد أن قابل تمريرة الألماني فيتالي يانيلت، لاعب الوسط، من الناحية اليسرى بلمسةٍ واحدةٍ، ليتغلَّب على الحارس.

ملخص وأهداف مباراة ولفرهامبتون و برينتفورد

واحتل برينتفورد المركز الـ 14 برصيد 25 نقطةً من 23 مباراةً، ويستضيف ليفربول، السبت المقبل، بينما بقي وولفرهامبتون في المركز العاشر بـ 32 نقطةً، ويزور توتنهام في الجولة المقبلة.

شيفيلد يونايتد ينتصر على لوتون تاون

فاجأ فريق شيفيلد يونايتد الإنجليزي الأول لكرة القدم، متذيل ترتيب الدوري الممتاز، منافسه لوتون تاون بالفوز عليه 3-1 السبت على
ملعب كينيلورث رود مسجلًا أول انتصار له خارج ملعبه الموسم الجاري، ليحرم منافسه من فرصة الابتعاد بأربع نقاط عن منطقة الهبوط.
وبدأ لوتون المباراة بقوة وسيطر على الكرة لكنه تأخر بهدفين نظيفين في نهاية الشوط الأول، بعد أن سجل المهاجم كاميرون أرتشر «30» ولاعب الوسط جيمس ماكاتي من ركلة جزاء «36» بعد لمسة يد مثيرة للجدل على المدافع ريس بورك.
وقلص القائد كارلتون موريس الفارق للوتون من ركلة جزاء «52» بعد لمسة يد أيضًا على لاعب الوسط البرازيلي فينيسيوس دي سوزا الذي رد بالهدف الثالث «72».

ملخص وأهداف مباراة لوتون تاون و شيفيلد يونايتد

وبقي لوتون في المركز 17 برصيد 20 نقطة، متقدمًا بفارق نقطة واحدة عن إيفرتون الذي خسر 0ـ2 أمام مستضيفه مانشستر سيتي السبت، فيما احتفظ شيفيلد بالمركز الأخير بـ 13 نقطة.

فولهام ينتصر على بورنموث

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي فولهام، فوزًا غاليًا على ضيفه بورنموث في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 24 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
سجل بوبي ريد هدف فولهام الأول في الدقيقة 5 من عمر وزمن الشوط الأول، قبل أن يضيف زميله رودريجو مونيز الثاني في الدقيقة 36.
ثم قلص ماركوس سينسي النتيجة لفريق بورنموث في الدقيقة 50، قبل أن يضيف مونيز الهدف الثالث لفولهام والثاني له في اللقاء بالدقيقة 52.

ملخص وأهداف مباراة فولهام و بورنموث

بهذه النتيجة رفع فولهام رصيده إلى 29 نقطة في المركز 12 بينما تجمد رصيد بورنموث عند 27 نقطة في الترتيب 13.

تشيلسي يفوز على كريستال بالاس

حقق فريق تشيلسي الفوز على كريستال بالاس بنتيجة 3/1 في المبارة التي جمعت بينهما منذ قليل على ملعب “سيلهرست بارك” في إطار منافسات الجولة 24 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2023-2024.
سجل جيفيرسون ليرما هدف المبارة الأول في الدقيقة 30من عمر الشوط الأول للمباراة، من تصويبه صاروخية من خارج منطقة الجزاء لصالح كريستال بالاس لتسكن شباك بيتروفيتش .
وسجل كونور كالاجر الهدف الأول لتشيلسي في الدقيقة51، وأحرز كالارجر هدف التقدم لتشيلسي في الدقيقة 91، ثم سجل إنزو فيرنانديز الهدف الثالث لتشيلسي في الدقيقة 94 لتنتهي أحداث المبارة بتقدم تشيلسي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لكريستال بالاس.

ملخص وأهداف مباراة كريستال بالاس و تشيلسي

وبتلك النتيجة، جاء تشيلسي المركز العاشر فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 34 نقطة.
بينما يقع كريستال بالاس في المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يمتلك الفريق في رصيده 24 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء تعطيل مانع الأعلانات