أخبار الكرة العالميةأستاد نيوز TVالمحترفين المصريينبطولات أوروبيةمختارات أستاد نيوز

الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي

كريستال بالاس يتعادل مع برايتون 1-1

تعادل كريستال بالاس مع برايتون 1-1 في المباراة التي جمعتهما اليوم في افتتاح الجولة الـ18 لمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز.
تقدم كريستال بالاس بالهدف الأول عن طريق جوردان ايو في الدقيقة 45 ثم تعادل داني ويلبيك لفريق برايتون في الدقيقة 82.

ملخص وأهداف مباراة كريستال بالاس و برايتون

وبهذه النتيجة رفع برايتون رصيد للنقطة 27 في المركز التاسع، كما رفع كريستال بالاس رصيده إلي 18 نقطة في المركز الخامس عشر.
وكان فريق مانشستر سيتي تعادل مع نظيره كريستال بالاس بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الاتحاد، ضمن لقاءات الجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز – البريميرليج.

أستون فيلا يتعادل أمام شيفيلد يونايتد

تعادل أستون فيلا أمام ضيفه شيفيلد يونايتد 1-1، ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وتقدم شيفيلد يونايتد في الدقيقة 87 عن طريق كاميرون أرشر، قبل أن يدرك أستون فيلا التعادل عن طريق نيكولو زانيولو في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الثاني.
ورفع أستون فيلا رصيده إلى 39 نقطة ليحتل المركز الثاني، بفارق الأهداف خلف آرسنال المتصدر، والذي يلعب اليوم السبت، مع مضيفه ليفربول صاحب المركز الثالث برصيد 38 نقطة.

ملخص وأهداف مباراة أستون فيلا وشيفيلد يونايتد

على الجانب الآخر، رفع شيفيلد يونايتد رصيده إلى تسع نقاط في المركز التاسع عشر (قبل الأخير).

حقق لوتون تاون فوزا مفاجئا على ضيفه نيوكاسل 1 / صفر

وسجل أندروس تاونسيند هدف المباراة الوحيد لفريق لوتون تاون في الدقيقة 25.

ملخص وأهداف مباراة لوتون تاون و نيوكاسل

ورفع لوتون رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثامن عشر، فيما تجمد رصيد نيوكاسل عند 29 نقطة في المركز السابع.

حقق بورنموث فوزا مثيرا على نوتنجهام فورست 3 / 2

وسجل أنتوني إيلانجا الهدف الأول لنوتنجهام في الدقيقة 47، قبل أن يسجل دومينيك سولانكي هدفين لبورنموث في الدقيقتين 51 و58.
وفي الدقيقة 74 سجل كريس وود الهدف الثاني لنوتنجهام، لكن سولانكي أضاف الهدف الثالث له ولبورنموث في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

ملخص وأهداف مباراة نوتنجهام فورست و بورنموث

ورفع بورنموث رصيده إلى 22 نقطة في المركز الحادي عشر، فيما تجمد رصيد نوتنجهام عند 14 نقطة في المركز السابع عشر.

حقق بيرنلي فوزا مثيرا على فولهام 2 / 0

وتقدم بيرنلي عن طريق ويلسون أودبيرت في الدقيقة 47، قبل أن يضيف سانربيرج الهدف الثاني في الدقيقة 66.

ملخص وأهداف مباراة فولهام و بيرنلي

ورفع بيرنلي رصيده إلى 11 نقطة في المركز التاسع عشر (قبل الأخير)، فيما تجمد رصيد فولهام عند 21 نقطة في المركز الثاني عشر.

وست هام يضرب مانشستر يونايتد بثنائية

تمكن وست هام من تحقيق الفوز على ضيفه مانشستر يونايتد 2-0، وذلك ضمن منافسات الجولة 18 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
سجل ثنائية وست هام جارود بوين ومحمد قدوس في الدقيقتين 72 و78.
الانتصار منح وست هام فرصة تجاوز اليونايتد بالقفز للمركز السادس برصيد 30 نقطة، فيما تراجع الأخير للمركز الثامن بتوقفه عند 28 نقطة.
أولى المحاولات جاءت من أصحاب الأرض بعدما أطلق إيمرسون تسديدة من على حافة منطقة الجزاء، لكن أندريه أونانا تصدى لها ببراعة.
وهدأت المباراة لفترة طويلة حتى ظهر اليونايتد بأولى محاولاته عبر تسديدة أطلقها أنتوني من خارج منطقة الجزاء، كان ألفونس أريولا لها بالمرصاد، بعدها أرسل أنتوني تمريرة بينية حريرية لجارناتشو، الذي توغل بالكرة داخل منطقة الجزاء، مطلقا تسديدة أرضية زاحفة، تصدى لها حارس الهامرز ببراعة.
لكن أريولا كاد يورط فريقه في هدف غريب بعدما وجه ماينو تسديدة ضعيفة من خارج المنطقة، حاول ماكتوميناي تغيير مسارها، لتذهب سهلة إلى الحارس الفرنسي، الذي تعامل معها برعونة، لترتطم بيده قبل أن تتحول إلى ركنية، وفشل الفريقان بعدها في تشكيل خطورة حقيقية على المرميين، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
بعد بضع دقائق على العودة من الاستراحة، وجه برونو فرنانديز ضربة رأسية قوية، لكنها ذهبت بالاتجاه الخاطئ أعلى العارضة، ووقف أونانا حائلا أمام تسجيل بوين هدف وست هام الأول من ضربة رأسية قوية، حولها الحارس الكاميروني ببراعة إلى ركنية، وكاد جوني إيفانز أن يورط أونانا في خطأ فادح بعدما مرر الكرة إليه أثناء الضغط عليه من ثنائي هجومي، لكن حارس يونايتد تخلص من الكرة بتمريرها إلى بيساكا بسرعة، وحاول برونو فك التكتل الدفاعي للفريق اللندني بتسديدة يسارية من خارج منطقة الجزاء، لكنها ذهبت بعيدة تماما عن المرمى.

ملخص وأهداف مباراة وست هام و مانشستر يونايتد

ووسط موجة هادئة، انطلق بوين بالكرة وتبادلها مع باكيتا، الذي ردها إليه بتمريرة بينية ساقطة، ليتسلمها الأخير قبل أن يغمزها بقدمه لكن أونانا تصدى لها قبل أن ترتطم بجناح وست هام وتتحول إلى الشباك، وبعد دقائق معدودة، ارتكب ماينو خطأ فادحا بخسارة الكرة في منتصف الملعب، لتتحول إلى هجمة خاطفة بدأها قدوس، ليتبادل خلالها الكرة مع باكيتا قبل أن يتوغل اللاعب الغاني داخل منطقة الجزاء ويطلق تسديدة أرضية زاحفة، أسفرت عن هدف ثان لأصحاب الأرض.
واستطاع وست هام الحفاظ على تقدمه في الدقائق المتبقية عبر دفاع المنطقة، وسط فشل من لاعبي اليونايتد في اختراقه بأي محاولة خطيرة حتى النهاية.

توتنهام يحقق فوزا صعبا على إيفرتون

فاز توتنهام هوتسبير بصعوبة على ضيفه إيفرتون بنتيجة 2-1 في إطار الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.
وسجل ثنائية السبيرز كل من ريتشارلسون وهيونج مين سون فيما سجل البرتغالي جوميز هدف إيفرتون الوحيد.

ملخص وأهداف مباراة توتنهام و إيفرتون

وبهذه النتيجة رفع توتنهام رصيده إلى 36 نقطة في المركز الرابع بينما تجمد رصيد إيفرتون عند 16 نقطة في المركز السادس عشر.

ليفربول يسقط في فخ التعادل أمام أرسنال

تعادل ليفربول مع آرسنال بهدف لمثله في مباراة الفريقين في قمة لقاءات الجولة 18 من الدوري الإنجليزي الممتاز – البريميرليج، على ملعب أنفيلد.
وتقدم آرسنال بالهدف الأول في شباك ليفربول عن طريق مدافعه جابريل في الدقيقة 3 من ضربة رأس.

ملخص وأهداف مباراة ليفربول و أرسنال

وسجل النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول هدف التعادل في شباك آرسنال في الدقيقة 29.
وبهذا التعادل رفع ليفربول رصيده إلى 39 نقطة في المركز الثاني خلف أرسنال المتصدر برصيد 40 نقطة.

تشيلسي يسقط بالخسارة أمام وولفرهامبتون 1/2

حقق فريق وولفرهامبتون الفوز على ضيفه تشيلسي بنتيجة 1/2، في المباراة التي جرت على ملعب مولينيو، مساء اليوم الأحد، ضمن لقاءات الجولة 18 من الدوري الإنجليزي الممتاز – البريميرليج.
سجل ماريو ليمينا هدف فريق وولفرهامبتون الأول في شباك تشيلسي في الدقيقة 51، وأضاف مات دوهيرتي الهدف الثاني في الدقيقة 90+3.
بينما سجل كريستوفر نكونكو هدف تشيلسي في الدقيقة 90+7.

ملخص وأهداف مباراة وولفرهامبتون و تشيلسي

وبهذه النتيجة، يمتلك تشيلسي 22 نقطة يحتل بهم المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بينما يتواجد وولفرهامبتون فى المركز الثالث عشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء تعطيل مانع الأعلانات