أخبار الكرة العالميةأستاد نيوز TVبطولات أوروبيةمختارات أستاد نيوز

الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي

إيفرتون ينجو من الهزيمة على أمام توتنهام

أنقذ جاراد برانثويت إيفرتون من الخسارة أمام ضيفه توتنهام بتسجيله هدف التعادل لفريقه (2-2) في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليبتعد عن منطقة الهبوط في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وسجل البرازيلي ريتشارليسون، لاعب إيفرتون السابق، هدفين في الشوط الأول (4 و41) وبدا أن توتنهام في طريقه للفوز، لكن برانثويت لعب كرة رأسية بعدما كانت كرات إيفرتون الثابتة مصدر خطورة على الفريق الضيف طوال المباراة.
كما سجل جاك هاريسون (30) لصالح إيفرتون بعدما أخفق توتنهام في حسم المباراة في الشوط الثاني.

ملخص وأهداف مباراة إيفرتون و توتنهام

ويحتل توتنهام المركز الرابع في الترتيب برصيد 44 نقطة من 23 مباراة، بعدما أهدر فرصة التساوي مع مانشستر سيتي ثاني الترتيب في حين أصبح إيفرتون في المركز السابع عشر مؤقتاً برصيد 19 نقطة.

نيوكاسل يفلت من هزيمة أمام لوتون تاون

أفلت نيوكاسل يونايتد من هزيمة قاسية في عقر داره أمام لوتون تاون، بتعادل مثير بينهما (4-4) في اللقاء الذي جمعهما اليوم السبت ضمن الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي.
وعلى ملعب (سانت جيمس بارك)، افتتح الشاب شون لونجستاف باب التسجيل مبكرا لأصحاب الأرض في الدقيقة 7.
وأدرك جابرييل أوشو التعادل للوتون في الدقيقة 21، قبل أن يأتي الرد سريعا من نيوكاسل بعدها بدقيقتين بهدف التقدم عن طريق لونجستاف من جديد.
وقبل نهاية الوقت الأصلي للشوط، عادت المباراة لنقطة الصفر بهدف التعادل للضيوف من جديد عن طريق المخضرم روس باركلي.
الشوط الثاني شهد انتفاضة قوية من لاعبي لوتون الذين قلبوا الطاولة على أصحاب الملعب، بهدفين متتاليين في غضون 3 دقائق (ق59 و62) بتوقيع كارلتون موريس، من ركلة جزاء، ثم المهاجم الشاب إليجاه أديبايو.
استفاق لاعبو نيوكاسل من صدمة الهدفين سريعا، حيث نجح القائد كيران تريبيير في تقليص الفارق بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 67، ثم بعدها بست دقائق سجل هارفي بارنيس هدف التعادل الرابع.

ملخص وأهداف مباراة نيوكاسل و لوتون تاون

وبهذه النتيجة، يتقاسم الفريقان نقطة المباراة، ليصبح لـ”الماجبيس” 33 نقطة في المركز التاسع مؤقتا.
بينما أصبح رصيد لوتون 20 نقطة في المرتبة الـ16، مع مباراة مؤجلة في رصيده.

تعادل فولهام وبيرنلي 2\2

تعادل فريقا فولهام وبيرنلي بثنائية لكل منهما في المباراة التي جمعتهما على ملعب تيرف مور ضمن الجولة 23 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
أحرز ثنائية فولهام جوال بالينيا ورودريجو في الدقيقة 18 و21.

ملخص وأهداف مباراة بيرنلي و فولهام

واحرز ثنائية بيرنلي ديفيد فوفانا في الدقيقة 71و91.

برايتون يقسو على كريستال بالاس

وضع برايتون آند هوف ألبيون حدا لسلسلة من ثلاث مباريات بدون انتصار في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفوزه 4-1
على ضيفه كريستال بالاس اليوم السبت ليزيد الضغط على روي هودجسون مدرب الضيوف.
وتقدم برايتون للمركز السابع برصيد 35 نقطة متساويا مع مانشستر يونايتد صاحب المركز الثامن الذي يستضيف وست هام يونايتد يوم الأحد، بينما ظل بالاس في المركز 14 متقدما بفارق خمس نقاط عن منطقة الهبوط.
وكان هذا الأداء والنتيجة ما يحتاجهما المدرب روبرتو دي تسيربي بعد الهزيمة 4-صفر على ملعب لوتون تاون يوم الثلاثاء الماضي.
ولم ينتظر الفريق الذي استفاد من مساندة جماهيره طويلا لافتتاح التسجيل.
ونفذ باسكال جروس ركلة ركنية مبكرة حولها لويس دانك بضربة رأس قوية داخل مرمى الحارس دين هندرسون في الدقيقة الثالثة.
وقال دانك لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) “تعين علينا أن نرد عقب ليلة الثلاثاء لأننا كنا بعيدين عن مستوانا. بدأنا بقوة وأسفر ذلك عن الفوز”.
واستحوذ صاحب الأرض على الكرة دون صنع الكثير من الفرص بعد تقدمه المبكر لكن بعدها سجل هدفين في دقيقة واحدة ليقضي على آمال بالاس قبل نهاية الشوط الأول.
وضاعف برايتون النتيجة في الدقيقة 33 عندما وصلت الكرة للمدافع طارق لامبتي في الناحية اليسرى وأرسل تمريرة عرضية إلى جاك هينشلوود عند القائم البعيد ليحول الكرة بضربة رأس للزاوية البعيدة في المرمى.
وهذا الهدف الثالث في الدوري هذا الموسم للاعب الوسط هينشلوود (18 عاما) بعد مشاركته الأولى كبديل في الدقيقة 90 في المباراة الأخيرة بالدوري الموسم الماضي.
وكانت ليلة سيئة لبالاس عندما جعل فاكوندو بونانوتي النتيجة 3-صفر بعدها بدقيقة واحدة.
وفقد بالاس الكرة تقريبا بعد ركلة ضربة البداية التي سمحت لجروس ليقتنص الكرة ويدخل منطقة الجزاء ويتجاوز يواكيم أندرسن بسهولة ويرسل تمريرة إلى بونانوتي حولها بتسديدة مباشرة للزاوية العليا من المرمى.

ملخص وأهداف مباراة برايتون و كريستال بالاس

وكاد بالاس أن يفسد احتفالات أصحاب الأرض في الدقيقة 73 عندما أخطأ دفاع برايتون وأرسل أندرسن تمريرة عرضية حولها جون فيليب ماتيتا بضربة رأس في المرمى.
وحسم برايتون المباراة بشكل رائع عندما تبادل جواو بيدرو الكرة مع داني ويلباك قبل أن يطلق تسديدة تجاوزت هندرسون وسكنت الشباك قبل ست دقائق من النهاية.

أستون فيلا يفوز على شيفيلد يونايتد بخماسية

انتهت مباراة أستون فيلا وشيفيلد يونايتد، التي أقيمت اليوم السبت، ضمن مواجهات الجولة 23 من الدوري الإنجليزي.
وفاز أستون فيلا على نظيره شيفيلد يونايتد بنتيجة 5-0، على ملعب برامول لين ,سجل هدف الفيلا الأول، جون ماكجين في الدقيقة 12,سجل هدف الفيلا الثاني، أولي واتكينز في الدقيقة 16. سجل هدف الفيلا الثالث، ليون بايلي في الدقيقة 20.
سجل هدف الفيلا الرابع، تيليمانس في الدقيقة 30, سجل هدف الفيلا الخامس، ألكس مورينو في الدقيقة 47.

ملخص وأهداف مباراة شيفيلد يونايتد و ستون فيلا

ورفع أستون فيلا رصيده إلى 46 نقطة في المركز الرابع بترتيب الدوري الإنجليزي، واحتل شيفيلد المركز الأخير برصيد 10.

ولفرهامبتون يضرب تشيلسي 4-2

فاز فريق وولفرهامبتون على نظيره تشيلسي بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ملخص وأهداف مباراة تشيلسي و ولفرهامبتون

وسجل ثنائية تشيلسي كلا من اللاعب الإنجليزي المتألق بالمر في الدقيقة 19 وتياجو سيلفا في الدقيقة 88، بينما سجل رباعية وولفرهامبتون كلا من ماثيوس كونها هارتيك في الدقيقة 22، 63، 82، وريان آيت نوري في الدقيقة 43.

مانشستر يونايتد يفوز على وست هام 0/3

فاز فريق مانشستر يونايتد على نظيره وست هام يونايتد بنتيجة 0/3، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب أولد ترافورد، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد و وست هام

سجل أهداف مانشستر يونايتد، راسموس هويلاند في الدقيقة 23 وجارناتشو هدفين في الدقيقتين 49 و84.

بورنموث يتعادل مع نوتينجهام فورست بهدف لمثله

تعادل فريق بورنموث مع نظيره نوتينجهام فورست بنتيجة 1-1 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب فيتاليتي ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ملخص وأهداف مباراة بورنموث و نوتينجهام فورست

سجل هدف بورنموث اللاعب جاستن كلويفرت في الدقيقة الخامسة بينما تعادل لـ نوتنيجهام اللاعب كالوم هودسون أودوي في الدقيقة 45.

ليفربول يسقط أمام آرسنال بثلاثية

فاز آرسنال على نظيره ليفربول بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، على ملعب الإمارات، في الجولة الـ 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز، “البريميرليج”.
بدأ بوكايو ساكا نجم آرسنال بالهدف الأول في الدقيقة 14، بعد تسديدة من مارتينيلي يتصدى لها أليسون بيكر حارس الريدز لترتد إلى ساكا الذي يسددها في شباك ليفربول.
قبل أن يتعادل ليفربول في الدقيقة 45 عبر نيران صديقة بعدما أحرز مجالهيس مدافع الجانرز هدفا للريدز بالخطأ في مرماه.
وفي الشوط الثاني سجل مارتينيلي الهدف الثاني في شباك ليفربول في الدقيقة 67، وقبل نهاية اللقاء سجل لياندرو تروساد لاعب المدفعجية ثالث الأهداف.

ملخص وأهداف مباراة آرسنال و ليفربول

شهد اللقاء تعرض إبراهيما كوناتيه للطرد بعد حصوله على البطاقة الصفرء الثانية في الدقيقة 88.
ولم يشارك محمد صلاح في المباراة بعد استبعاده للإصابة في العضلة الخلفية، فيما ظل محمد النني على مقاعد بدلاء المدفعجية ولم يلعب.
توقف رصيده ليفربول عند 51 نقطة في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما رفع آرسنال رصيده إلى 49 نقطة في وصافة البريميرليج.

مانشستر سيتى يدك برينتفورد بهاتريك فودين

قق فريق مانشستر سيتى فوزًا مثيرًا على مضيفه برينتفورد، بنتيجة 3-1، بعدما نجح فيل فودين فى تسجيل هاتريك قاد فريقه للفوز بالمباراة التى جمعتهما مساء الإثنين، فى ختام مباريات الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم “البريميرليج”.
وانتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1 حيث تقدم نيل موباى لأصحاب الملعب في الدقيقة 21 وخطف فيل فودين التعادل قبل صافرة نهاية الشوط الأول.
وفى الشوط الثانى، أتم فودين الهاتريك بتسجيله الهدفين الثانى والثالث لفريقه في الدقيقتين 53 و70 ليهدى فريقه نقاط المباراة الثلاث.

ملخص وأهداف مباراة برينتفورد و مانشستر سيتى

ورفع مانشستر سيتى رصيده إلى 49 نقطة ليرتقى إلى المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى وبفارق نقطتين فقط عن ليفربول صاحب المركز الأول وتتبقى للسيتى مباراة مؤجلة، ولعب السيتى 22 مباراة استطاع الفوز فى 15 مباراة وتعادل فى 4 لقاءات وخسر فى 3 مواجهات.
بينما تجمد برينتفورد في المركز الخامس عشر فى جدول ترتيب الدورى برصيد 22 نقطة، ولعب برينتفورد 22 مباراة فاز فى 6 مباريات وتعادل فى 4 مباريات وخسر فى 12 مباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء تعطيل مانع الأعلانات