أستاد نيوز TVالكرة العربيةالكورة السعوديةالمحترفين المصريينمختارات أستاد نيوز

الجولة التاسعة عشر من الدوري السعودي

الاتفاق يتعثر أمام الحزم

الجولة التاسعة عشر من الدوري السعودي, في الدمام واصل الاتفاق مسلسل نزيف النقاط وخرج بالتعادل الإيجابي مع ضيفه الحزم 1-1 بعد أن كان متقدما بهدف إلى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.
فشل فريق الاتفاق في العودة للانتصارات عندما انتهى اللقاء الذي جمعه بفريق الحزم بالتعادل 1 / 1 في المواجهة التي جمعت الفريقين في أستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام في افتتاح مواجهات الأسبوع 19 من دوري روشن السعودي للمحترفين.
انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي مع أفضلية نسبية في الأداء لصالح الاتفاق ولم يستطع الفريقان ترجمة الفرص القليلة التي تهيأت لهما إلى أهداف..

ملخص وأهداف مباراة الاتفاق و الحزم

وفي الشوط الثاني تمكن الاتفاق التقدم بالنتيجة (70) عندما مرر فينالدوم كرة إلى ديماراي غراي استلمها وسددها بيسراه قوية زاحفة في الزاوية البعيدة لحارس الحزم أيمن دحمان تهز الشباك هدفا أول للاتفاق.. ليحصل الحزم على ركلة جزاء (90) بداعي تصدي حمدان الشمراني لكرة بيده تقدم لها انطونيو كارفالهو سددها في مرمى الاتفاق هدف تعادل للحزم.. حاول بعدها الاتفاق فيما تبقى من وقت تسجيل هدف الفوز ولكن تألق حارس الحزم أيمن دحمان وتراجع لاعبو الحزم في الذود ببسالة عن مرماهم حالا دون ذلك.. لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين 1 / 1.

ضمك يقع في فخ الخسارة أمام الرياض

وقف الرياض سلسلة انتصارات ضيفه ضمك، وألحق به الخسارة الأولى بعد ثماني مباريات، عندما تغلب 1-0، سجله الجامايكي اندري غراي (51) في المباراة التي جرت على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية بالرياض.
ورفع الرياض رصيده إلى 19 نقطة، بينما بقي ضمك على رصيده السابق 30 نقطة.

ملخص وأهداف مباراة الرياض و ضمك

وبعد شوط أول سلبي، نجح الرياض في التسجيل في الشوط الثاني عندما تابع الجامايكي اندري غراي كرة داخل منطقة الجزاء لعبها مباشرة في أقصى الزاوية اليمنى للحارس محمد المحاسنة (51) وتهيأت فرصة للرياض لإضافة هدف لكن العارضة تدخلت وتصدت لكرة الزيمبابوي موسونا (81).

الهلال يفوز 2-0 على الفيحاء

خطف الهلال فوزا هاما خارج الديار علي الفيحاء بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.
عاند الحظ فريق الهلال في شوط المباراة الأول أبرزها تسديدة ميتروفيتش التي اصطدمت بالقائم في الدقيقة 32.

ملخص وأهداف مباراة الفيحاء و الهلال

وبعد محاولات عديدة من الهجوم الهلالي باءت بالفشل استطاع المدافع علي البليهي من خطف هدف التقدم للزعيم في الدقيقة 86.
وأحرز الهلال هدف ثاني هلالي في الدقيقة 102 من ركلة جزاء عن طريق ميتروفيتش.

الرائد يفوز 4-3 أمام أبها

حقق فريق الرائد فوزا بشق الأنفس علي أبها بنتيجة 4 – 3 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.
تقدم أبها في الدقيقة 17 عن طريق حسن العلي ، وتعادل الرائد في الدقيقة 21 عن طريق خالد السبيعي.
وعاد حسن العلي ليخطف الهدف الثاني لأبها في الدقيقة 48، ليعود الرائد ويخطف هدفين في 4 دقائق عن طريق فوزير والبركاوي.

ملخص وأهداف مباراة الرائد و أبها

ملخص وأهداف مباراة الرائد و أبها أضغط هنا

وتعادل أبها في الدقيقة 67 عن طريق نجويرا وخطف الرائد هدف الفوز في الوقت القاتل في الدقيقة 97 عن طريق عمر جونزاليس.

أهلي جدة يخطف فوزا مثيرا من الخليج

خطف فريق أهلي جدة فوزا مثيرا في الدقيقة الأخيرة ليفوز على الخليج بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.
سيطر لاعبو أهلي جدة منذ بداية اللقاء علي مجريات المباراة وأضاعوا العديد من الفرص.
وتصدت القائم لفرصة هدف مؤكد من رياض محرز.

ملخص وأهداف مباراة أهلي جدة و الخليج أضغط هنا

وخطف فرانك كيسي هدف أهلي جدة الوحيدة في الدقيقة 100 من ركلة جزاء.

الأخدود يخطف نقطة من الفتح

حصد نادي الأخدود نقطة جديدة أضيفت إلى سجل نتائجه الإيجابية في الآونة الأخيرة بدوري روشن السعودي، بعد أن خطف نقطة ثمينة من أمام ملعب مضيفه الفتح 0-0، في الأسبوع التاسع عشر.
وحرم القائم نادي، الفتح من هدفين محققين عبر كريستيان تيو وعلي المسعود في الدقيقتين 5 و71. فيما تكفل دفاع الاخدود من الوقوف صداً منيعاً أمام مهاجمي الفتح، ليحقق الفريق الصاعد حديثاً نقطة ثمينة من معقل الفتح، ليواصل تحسين موقعه في جدول ترتيب دوري روشن.
وحافظ الأخدود على سجله خال من الهزائم للجولة الثالثة على التوالي، ليستمر في صعوده المميز في سلم الترتيب بوصوله للمركز 11 برصيد 20 نقطة، فيما يحتل الفتح المركز السادس برصيد 29 نقطة.

الشباب يقتنص 3 نقاط غالية من الوحدة

فاز فريق الشباب على ضيفه الوحدة، بهدف دون رد، مساء اليوم السبت، في اللقاء الذي جرى على ملعب استاد الأمير خالد بن سلطان، ضمن الجولة الـ19 من الدوري السعودي السبت.
وسجل هدف الفوز لفريق الشباب عبدالله رديف عند الدقيقة «85 » بعد تسديدة أسكنها في شباك الوحدة.

هدف فوز الشباب علي الوحدة (1-0) الدوري السعودي أضغط هنا

النصر يكتسح التعاون 4-1

فاز النصرعلى التعاون بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.
وتقدم التعاون أولا عن طريق أشرف المهديوي، قبل أن يعود النصر ويسجل هدفين عن طريق مارسيلو بروزفيتش والإسباني إيميريك لابورت.
وفي الشوط الثاني سجل النصر ثالث الأهداف عن طريق أوتافيو والرابع عن طريق كريستيانو رونالدو في الدقائق الأخيرة.

ملخص وأهداف مباراة التعاون و النصر

ويحتل فريق النصر المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 47 نقطة، جمعها من الفوز في 15 مباراة والتعادل في لقاء 1 والخسارة في 3 مواجهات تسجيل 47 هدفًا وتلقي 23 هدفا وبفارق 7 نقاط عن الهلال المتصدر.
ويحتل فريق التعاون المركز الرابع برصيد 34 نقطة في جدول ترتيب الدوري السعودي، حيث حقق 10 انتصارات بالإضافة إلى 4 تعادلات وتلقى 5 هزائم وسجل لاعبوه 32 هدفا واستقبلت شباكهم 21 هدفا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء تعطيل مانع الأعلانات