أخبار اللأهلىالكورة المصريةمختارات أستاد نيوز

الأهلي يرفض رحيل ياسر إبراهيم

الأهلي يرفض رحيل ياسر إبراهيم, رفض مسؤلو النادي الأهلي رحيل ياسر إبراهيم مدافع الفريق إلى نادي أبها السعودي في ميركاتو الشتاء الحالي.
وقال مصدر داخل الأهلي إن كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تمسك باللاعب ورفض رحيله إلي النادي السعودي في ظل ارتباطات الفريق المحلية والقارية.
يستعد النادي الأهلي لقيد محمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي الذي أنهى اتفاقه مع النادي الأهلي للانتقال إلى صفوفه في ميركاتو الشتاء الحالي في القائمة الإفريقية.
ويستعد الأهلي للإعلان رسميا عن ضم محمد أبو جبل لمدة 6 شهور علي سبيل الإعارة.
يعقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي جلسة مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في حضور لجنة التخطيط خلال الساعات القليلة المقبلة لبحث بعض الملفات الخاصة بالمرحلة المقبلة ومناقشة بعض الأمور الخاصة بعودة فريق الكرة للمباريات بعد خروج منتخبنا الوطني من أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023.
ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة
وتقام مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري أحد أيام 17 أو 18 فبراير المقبل بالجزائر.
وكان من المقرر أن يواجه الأهلي نظيره شباب بلوزداد، يوم الثلاثاء، الموافق 19 ديسمبر الماضي، في الجزائر، ولكن تم تأجيل المباراة بسبب مشاركة المارد الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية السعودية 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء تعطيل مانع الأعلانات