أستاد نيوز TVالكورة المصريةبطولات مصريةمختارات أستاد نيوز

الأسبوع العاشر من الدوري المصري

إنبي يفوز على الجونة 2-1

فاز فريق إنبي على نظيره الجونة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب خالد بشارة بالجونة، ضمن مواجهات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.
سجل هدف إنبي الأول اللاعب محمد حمدي في الدقيقة 8 من عمر اللقاء، فيما تعادل أحمد بلحاج للجونة في الدقيقة 78 قبل أن يعاود إنبي التقدم بالهدف الثاني في الدقيقة 85 عن طريق أحمد نادي حواش.
وشهد الشوط الأول أفضلية وتفوق لصالح فريق إنبي، وسيطر على منطقة وسط الملعب أغلب فترات هذا الشوط، فيما كثف فريق الجونة من محاولاته الهجومية مع حلول الدقيقة 25 سعيا لإدراك هدف التعادل.
وينجح جابرييل شاكودي في تسجيل هدف التعادل للجونة في الدقيقة 41، إلا أن حكم المباراة، ألغى الهدف للتسلل بعد العودة لحكم تقنية الفيديو.
إنتفض الجونة هجوميا في الشوط الثاني، محاولا إدراك هدف التعادل وأتيحت للاعبيه العديد من الفرص، حتى نجح لاعبه أحمد بلحاج في إستغلال إحداها في إدراك هدف التعادل لأصحاب الأرض
في المقابل، تراجع فريق إنبي لمنتصف ملعبه للحفاظ على تقدمه مع الإعتماد على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة بالغة على مرمى الجونة، وأسفرت عن هدف التقدم الثاني في الدقيقة 85 عن طريق أحمد نادر حواش.

ملخص مباراة | الجونة 1-2 إنبي | الأسبوع العاشر | الدوري المصري 2023/2024

فوز إنبي رفع رصيده الي 16 نقطة ازتقت به إلى المركز الثالث بجول الدوري، فين تجمد رصيد الجونة عند 13 نقطة في المركز الثامن.

البنك الأهلي يستعيد نغمة الانتصارات على بلدية المحلة 2\0

خطف فريق البنك الأهلي فوزا غاليا وثمينا على بلدية المحلة بهدفين دون رد خلال لقاء الفريقين ضمن الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز بملعب غزل المحلة.
واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح نادي البنك الأهلي في الدقيقة 67 من عمر اللقاء بعدما عاد لتقنية الفيديو التي أكدت وجود خطأ من لاعب بلدية المحلة على لاعب البنك الأهلي داخل منطقة الجزاء.
ونفذ أحمد مدبولي لاعب البنك الأهلي ركلة الجزاء لفريقه في الدقيقة 68 ونجح في إسكان الكرة داخل الشباك بعدما سدد في منتصف المرمى.
وأضاف سعيدو سيمبوري لاعب البنك الأهلي الهدف الثاني في اللقاء في الدقيقة 84 من زمن المباراة بعدما قابل كرة عرضية بتسديدة إلى داخل الشباك.
وألغى حكم المباراة هدفًا لصالح البنك الأهلي في الدقيقة 7 من عمر اللقاء بعدما عاد حكم المباراة لتقنية الفيديو التي أكدت وجود لمسة يد على أحمد مدبولي قبل تسجيله للهدف.
وشهد اللقاء هدفًا ملغى آخر سجله محمد أشرف لاعب بلدية المحلة، لوجود تسلل على اللاعب قبل تسجيله للهدف في الدقيقة 45+1.
ويعتبر هذا هو الفوز الثاني للبنك الأهلي في بطولة الدوري هذا الموسم وهو الأول منذ الفوز على المصري في 5 نوفمبر الماضي.

ملخص مباراة | بلدية المحلة 0-2 البنك الأهلي | الأسبوع العاشر | الدوري المصري 2023/2024

ورفع البنك الأهلي رصيده إلى النقطة 6 في المركز السابع عشر، بينما توقف رصيد بلدية المحلة عند النقطة 10 في المركز الثالث عشر.

الاتحاد السكندري يهزم فاركو 1/3

حقق فريق فريق الاتحاد السكندري فوزا هاما على نظيره فاركو، بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد الإسكندرية، ضمن الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
فرض الاتحاد السكندري سيطرته على مجريات الأمور وتفوق على فريق فاركو بشكل كامل، وأهدر أكثر من فرصة قبل أن ينجح في إحراز هدفين عن طريق عبدالغني محمد بالدقيقة 14، بنيامين برنارد بواتينج بالدقيقة 23.
جاء الهدف الأول للاتحاد السكندري في الدقيقة 14، بعد عرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء أخطأها الدفاع بتشتيت غير متقن لتصل إلى عبد الغني محمد الذي استقبلها بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.
وفي الدقيقة 21، ومن هجمة منظمة لـ الاتحاد السكندري أنهاها أجوستينيو مابولولو بتسديدة تجاه المرمى فشل بابكار نداي مدافع فاركو في ابعادها لتتهيأ أمام بنيامين بواتينج الذي سدد الكرة داخل الشباك.

ملخص مباراة | الاتحاد السكندري 3-1 فاركو | الأسبوع العاشر | الدوري المصري 2023/2024

وفي الدقيقة 32، ألغى الحكم هدف لصالح فريق فاركو بداعي وجود لمسة يد على أحمد شريف.
ومع بداية الشوط الثاني، تحسن أداء فريق فاركو ونجح في الدقيقة 52، في تقليص الفارق بالهدف الأول عن طريق سيف تيري الذي استقبل تمريرة بينية لينفرد بالمرمى ويسدد الكرة داخل الشباك.
وفي الدقيقة 84، أحرز الاتحاد السكندري هدفه الاثلث عن طريق خالد الغندور، بعد عرضية من الجبهة اليمنى من هشام صلاح إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها الغندور برأسية متقنة في المرمى.بتلك النتيجة يرتفع رصيد الاتحاد السكندري بقيادة مدربه طارق العشري إلى 15 نقطة ليقتحم المربع الذهبي
بفارق الأهداف عن المصري البورسعيدي، فيما يتجمد رصيد فاركو عند 5 نقاط في المركز الثامن عشر.

زد يفوز على الداخلية بثلاثية

فاز فريق زد على نظيره الداخلية بنتيجة 3-1 في المباراة التي تجمع الفريقين على أرضية ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة العاشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز.
وشهد الشوط الأول سيطرة من فريق زد على الكرة بينما تراجع فريق الداخلية للخلف واعتمد على الكرات المرتدة.
وكاد مصطفى زيكو أن يحرز هدفا لزد عن طريق تصويبة قوية ولكن جاءت في القائم الأيسر لحارس الداخلية في الدقيقة 36.
وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول سجل شادي حسين الهدف الأول لزد.
وفي الشوط الثاني سجل مصطفى زيكو الهدف الثاني لفريق زد في الدقيقة 66.
وفي الدقيقة 72 سجل محمد سيمر الهدف الثالث لفريق زد عن طريق ركلة حرة مباشرة.
وسجل هدف الداخلية الوحيد اللاعب مهاب ياسر عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 87.

ملخص مباراة | زد 3-1 الداخلية | الأسبوع العاشر | الدوري المصري 2023/2024

بهذه النتيجة يتصدر نادي زد جدول ترتيب الدوري المصري مؤقتا برصيد 19 نقطة، بينما تجمد رصيد نادي الداخلية عند النقطة السابعة في المركز الـ16.

سموحة يخطف فوزا من طلائع الجيش بهدف نظيف

فاز فريق سموحة على نظيره طلائع الجيش بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز. سجل هدف سموحة اللاعب حسام حسن عن طريق ركلة جزاء سجلها في الدقيقة 31.
في الدقيقة 10 كاد أن يسجل لاعب سموحة حسن دحدوح هدفا بعد انفرد بالحارس لكن الدفاع تدخل قبل أن يسدد الكرة داخل الشباك. وأهدر عبد الرحمن شيكا لاعب طلائع الجيش فرصة خطيرة لفريقه في الدقيقة 17 قبل أن يخرجها دفاع سموحة لركلة ركنية.
وسجل اللاعب حسام حسن الهدف الأول لفريق سموحة في الدقيقة 31 بعد احتساب ركلة جزاء لفريقه سددها بنجاح.
وجاءت رأسية ضعيفة من جودوين شيكا أوكوارا لاعب الجيش من داخل منطقة الجزاء وصلت سهلة للحارس هاني سليمان. وحاول كريم حلاوة لاعب الجيش المرور من جهة اليمين ولكن طالت منه الكرة ومرت لرمية تماس

ملخص مباراة | سموحة 1-0 طلائع الجيش | الأسبوع العاشر | الدوري المصري 2023/2024

ويمتلك سموحة 16 نقطة من 10 مباريات، من الفوز في 4 مباريات وخسارة مباراتين والتعادل في 4 مباريات، وسجل 10 أهداف واستقبلت شباكه 10 أهداف.
فيما خاض طلائع الجيش 10 مباريات جمع خلالهم 14 نقطة بالفوز في 4 مباريات وخسارة 4 والتعادل في مباراتين، وسجل لاعبوه 10 أهداف واستقبلت شباكه 8 أهداف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء تعطيل مانع الأعلانات