أستاد نيوز TVالكورة المصريةبطولات مصريةمختارات أستاد نيوز

الأسبوع الرابع عشر من الدوري المصري

سيراميكا كليوباترا يضرب بلدية المحلة بخماسية

حقق فريق سيراميكا كليوباترا،الفوز علي منافسه بلدية المحلة بنتيجة 5-3 في المباراة التي أقيمت على ملعب غزل المحلة ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.
في البداية تقدم فريق بلدية المحلة بالهدف الأول عن طريق حسام أشرف في الدقيقة 10 من عمر المباراة، ليستفيق سيراميكا كليوباترا ويسجل 3 أهداف عن طريق محمد إبراهيم من ضربة جزاء في الدقيقة 17 وأضاف صديق أيجولا الهدف الثاني في الدقيقة 34 من عمر المباراة.
وأحرز هدف سيراميكا كليوباترا الثالث في الدقيقة 61 من عمر المباراة عن طريق أحمد بلحاج فيما حاول فريق بلدية المحلة تقليل الفرق بهدف في الدقيقة 70 عن طريق حسام أشرف في الدقيقة 70 .

ملخص مباراة | بلدية المحلة 3-5 سيراميكا كليوباترا | الأسبوع الرابع عشر | الدوري المصري 2023/2024

وعاد سيراميكا كليوباترا بهدف رابع لـ رجب نبيل في الدقيقة 72 قبل ان يعود محمود صابر لاعب فريق بلدية المحلة بالهدف الثالث للفريق في الدقيقية الرابعة من الوقت المحتسب بدل من الضائع .
وأختتم فريق سيراميكا كليوباترا أهدافه بأقدام مروان أسامة في الدقيقة 96 من عمر المباراة .

تعادل فريق فاركو مع طلائع الجيش

تعادل فريق فاركو مع نظيره طلائع الجيش في التي جمعتهما عصر اليوم الأحد على استاد حرس الحدود، في إطار مباريات الجولة الـ 14 في بطولة “دوري nile”.
تقدم طلائع الجيش، بهدف في الدقيقة 25 عن طريق عبد الرحمن أسامة شيكا، التعادل عمرو جمال مهاجم فاركو، لفريقه في مرمى الطلائع، في الدقيقة 44 من عمر المباراة.
وتعادل فاركو مع الداخلية بهدف لكل فريق في آخر ظهور بمسابقة الدوري، فيما تعادل الطلائع مع الاتحاد السكندري بهدفين لكل فريق فى آخر ظهور بعد تأجيل مباراته مع الأهلى بالجولة الأخيرة.

أهداف مباراة | فاركو 1-1 طلائع الجيش | الأسبوع الرابع عشر| الدوري المصري 2023/2024

بهذا التعادل يستمر فاركو في المركز الأخير برصيد 7 نقاط، بينما وصل طلائع الجيش إلى النقطة 19 في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري المصري.

الاتحاد السكندري يتعادل مع البنك الأهلي

تعادل الاتحاد السكندري مع البنك الأهلي بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري “دوري nile”.

ملخص مباراة | الاتحاد السكندري 0-0 البنك الأهلي | الأسبوع الرابع عشر| الدوري المصري 2023/2024

بهذا التعادل ارتفع رصيد الاتحاد السكندري إلى 20 نقطة في المركز الرابع، بينما وصل رصيد البنك الأهلي إلى النقطة 12 في المركز الـ14 بترتيب جدول الدوري المصري.

الإسماعيلي يتعادل مع الجونة

تعادل فريق الجونة مع الإسماعيلي، سلبيًا في المباراة التي جمعهما اليوم الإثنين على ملعب خالد بشارة، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة للدوري الممتاز في الغردقة.
وشهد الشوط الأول فرصة تهديف واحدة للإسماعيلي فى الدقيقة 14، حيث أرسل حاتم سكر كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، أخطأ في تشتيتها صبحي سليمان حارس الجونة لتذهب الكرة إلى عبد الرحمن مجدي الذي صوب كرة قوية تصدى لها الحارس وتحولت لركلة ركنية.
ولم تتغير النتيجة طوال الشوط الثاني رغم محاولات من الفريقين على استحياء، وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي.

ملخص مباراة | الجونة 0-0 الإسماعيلي | الأسبوع الرابع عشر | الدوري المصري 2023/2024

بهذا التعادل ارتفع رصيد الجونة إلى 16 نقطة في المركز التاسع، بينما وصل الإسماعيلي إلى النقطة 13 في المركز الثاني عشر.

إنبى يهزم زد بهدف نظيف

فاز فريق إنبى على زد إف سى بهدف دون رد فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، الاثنين، باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة دوري nile.
وجاء هدف فوز إنبى على زد إف سى عن طريق محمد حتحوت فى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة، ليحصد الفريق البترولى ثلاث نقاط غالية.

ملخص مباراة | زد 0-1 إنبي | الأسبوع الرابع عشر | الدوري المصري 2023/2024

بهذه النتيجة يحتل فريق إنبي المركز الأول برصيد 26 نقطة بعدما خاض 14 مباراة، فاز في 8 مواجهات وتعادل فى مباراتين وخسر 4 لقاءات، وسجل لاعبوه 17 هدفاً وتلقت شباكه 11.
ويحتل زد إف سى المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة بعدما لعب 13 مباراة حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل في 6 مواجهات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 17 هدفاً وتلقت شباكه 13.

المصرى يفوز على المقاولون العرب بهدف

حقق فريق المصرى البورسعيدى الفوز على نظيرة المقاولون العرب في المباراة الى جمعتهم منذ قليل على ستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري “دورى Nile”.
اهداف مباراة المصرى البورسعيدى والمقاولون العرب
وأحرز التونسى معتز زدام لاعب فريق المصرى البورسعيدى هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 70 عقب تسديدة لتسكن شباك عامر عامر حارس مرمى المقاولون العرب.

ملخص مباراة | المقاولون العرب 0-1 المصري | الأسبوع الرابع عشر | الدوري المصري 2023/2024

وبهذة النتيجة ارتفع رصيد فريق المصرى البورسعيدى للنقطة 23 محتلا المركز الثانى بجدول ترتيب مسابقة الدورى المصرى الممتاز “دورى Nile” بينما توقف رصيد المقاولون العرب عن النقطة الثامنة محتلا المركز السادس عشر.

سموحة يتعادل 1/1 مع مودرن فيوتشر

حسم التعادل الايجابى بهدف لكل فريق مواجهة سموحة ومودرن فيوتشر في المباراة التي جمعتهم مساء اليوم ،الخميس ، على ستاد الإسكندرية ضمن الجولة الـ14 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز “دورى Nile”.
جاء هدف فريق سموحة عن طريق حسام حسن مهاجم الفريق من علامة الجزاء في الدقيقة 28 بينما إدرك الكاميرونى جوزيف نجويم هدف التعادل لفريقه في الدقيقة الأخيرة من الوقت البدل الضائع من للشوط الأول.

أهداف مباراة | سموحة 1-1 مودرن فيوتشر | الأسبوع الرابع عشر | الدوري المصري 2023/2024

بهذة النتيجة يحتل فريق سموحة المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة بعدما لعب 13 مباراة حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 7 مواجهات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 12 هدف وتلقت شباكه 12 هدف أيضاً.
في المقابل يحتل مودرن فيوتشر المركز الثانى عشر برصيد 15 نقطة بعدما لعب 11 مباريات حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 3 مباريات وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبيه 12 هدف وتلقت شباكه 11 هدف.

الزمالك يفلت من كمين الداخلية بهدف قاتل

خطف الزمالك فوزا قاتلا من نظيره الداخلية بهدف دون رد عاد به للانتصارات في الدوري، في المباراة التي جرت مساء اليوم الخميس، على استاد القاهرة الدولي، ضمن لقاءات الجولة الرابعة عشر من الدوري الممتاز.
سجل عمر جابر هدف الزمالك في مرمى الداخلية في الدقيقة 83.
وسيطر الزمالك على معظم أوقات المباراة، وتصدى محمد مجدي حاس مرمى الداخلية للعديد من الفرص من لاعبي الأبيض.

ملخص مباراة | الزمالك 1-0 الداخلية | الأسبوع الرابع عشر | الدوري المصري 2023/2024

وبهذه النتيجة، يحتل الزمالك المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدورى الممتاز برصيد 15 نقطة بعدما لعب 10 مباريات حقق الفوز فى 4 لقاءات وتعادل فى 3 مباريات وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 15 هدف وتلقت شباكه 10 أهداف.
فى المقابل يحتل الداخلية المركز السابع عشر برصيد 8 نقاط بعدما لعب 13 مباراة حقق فوز وحيد وخمسة تعادلات وتلقى سبع خسائر وسجل لاعبيه 5 أهداف وتلقت شباكه 17 هدف.

تأجيل مباراة الأهلى وبيراميدز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء تعطيل مانع الأعلانات