أستاد نيوز TVالكورة المصريةبطولات مصريةمختارات أستاد نيوز

الأسبوع الثاني عشر من الدوري المصري

المصري يخطف تعادلا مثيرا من الجونة

خطف فريق المصري البورسعيدي تعادلا ثمينا من الجونة بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد برج العرب، ضمن مواجهات الجولة الثانية عشر من الدوري المصري الممتاز.
أحرز هدف فريق الجونة الأول لاعبه أحمد محمود أحمد في الدقيقة 41، بعد ركلة حرة أبعدها الدفاع وصلت إلى لاعب الجونة خارج منطقة الجزاء سددها ضعيفة لتباغت الجميع وتسكن الشباك بشكل غريب.
ولجأ فريق الجونة إلى التنظيم الدفاعي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة ونجح في صناعة أكثر من فرصة خطيرة، كما نجح في خطف هدف التقدم في نهاية الشوط الأول.
ومع بداية الشوط الثاني، نجح الجونة في خطف هدف التقدم الثاني عن طريق أحمد حسام في الدقيقة 49 ليظن الجميع أن الجونة في طريقه لتحقيق انتصار هام، إلا أن المصري البورسعيدى كاتن له كلمة أخرى ونجح في إدراك التعادل.
وفي الدقيقة 53، احتسب الحكم ركلة جزاء لمصلحة المصري البورسعيدى بعد العودة لتقنية الفيديو، نجح ميدو جابر في ترجمتها إلى الهدف الأول.
بعدها كثف لاعبو المصري البورسعيدي من ضغطهم من أجل إدراك التعادل وأهدروا أكثر من فرصة، قبل أن ينجح محمد الشامي في تسجيل الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع بمهارة فردية رائعة، بعدما استلم كرة مع الدوران وأطلق كرة في شباك الجونة.

ملخص مباراة | الجونة 2-2 المصري | الجولة الثانية عشر | الدوري المصري 2023/2024

وفي الوقت بدل الضائع، أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه محمد شوشة لاعب الجونة، وصلاح محسن لاعب المصري، ليكمل الفريقان الدقائق المتبقية بـ10 لاعبين وينتهي اللقاء بتعادل مثير 2/2.

سموحة يتعادل ايجابيا مع البنك الأهلي

حسم التعادل الايجابي نتيجة مواجهة سموحة أمام البنك الأهلي في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات الجولة 12 من الدوري المصري الممتاز
وافتتح ياو أنور التسجيل للبنك الأهلي في الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول، بينما خطف حسام حسن هدف التعادل لسموحة في الوقت القاتل من عمر اللقاء.

ملخص مباراة | سموحة 1-1 البنك الأهلي | الجولة الثانية عشر | الدوري المصري 2023/2024

ورفع سموحة رصيده إلى النقطة 17 في المركز السادس بجدورل ترتيب الدوري المصري ، بينما ياتي البنك الأهلي في المركز الثالث عشر بـ 10 نقاط .

الاتحاد السكندري يتعادل إيجابيًا مع طلائع الجيش

انتهت مباراة الاتحاد السكندري ونظيره طلائع الجيش بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعتهم منذ قليل على ستاد الإسكندرية ضمن الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز “دورى Nile”.

ملخص مباراة | الاتحاد السكندري 2-2 طلائع الجيش | الجولة الثانية عشر | الدوري المصري 2023/2024

أحرز هدفى فريق الاتحاد السكندرى كل عبد الغنى محمد في الدقيقة 7 وناصر ناصر في الدقيقة 17 بينما قلص فريق طلائع الجيش النتيجة عن طريق أسلام أبو سليمة
بهدف عكسى في مرماه في الدقيقة 36 وإدراك محمد حمدى ذكى بالهدف الثانى والتعادل لفريقه في الدقيقة 83 من علامة الجزاء.

انبي يفوز على المقاولون العرب

نجح فريق إنبى في تحقيق الفوز على نظيره المقاولون العرب بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما منذ قليل على ستاد الجبل الأخضر ضمن الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز “دورى Nile”.
أحرز أحمد خليل “كالوشا” مدافع فريق إنبى من تسجيل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 49 عقب استغلال كرة عرضية لتسكن شباك عامر عامر حارس مرمى فريق المقاولون العرب.

ملخص مباراة | المقاولون العرب 0-1 إنبي | الجولة الثانية عشر | الدوري المصري 2023/2024

وبهذ الفوز أعتلي فريق إنبى صدارة جدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز “دورى Nile” برصيد 22 نقطة بينما توقف رصيد المقاولون العرب عند النقطة السابعة محتلا المركز السادس عشر.

بيراميدز وزد يكتفيان بالتعادل السلبي

تعادل فريق بيراميدز ونظيره زد سلبيا من المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الـ 12 من بطولة الدوري المصري الممتاز.
وجاءت المباراة متوسطة المستوى بين الفريقين دون ترجمة حقيقية على مرمى أي منهما.
وسيطر فريق بيراميدز على أغلب مجريات المباراة دون فاعلية على المرمى.

ملخص مباراة | زد 0-0 بيراميدز | الجولة الثانية عشر | الدوري المصري 2023/2024

وارتفع رصيد زد إلى 20 نقطة في المركز الثاني بترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما يحتل بيراميدز المركز الرابع برصيد 18 نقطة.

بلدية المحلة يهزم مودرن فيوتشر بهدف

فاز فريق بلدية المحلة على نظيرة مودرن فيوتشر بهدف دون رد فى المباراة التى جمعتهم منذ قليل على ستاد غزل المحلة ضمن الجولة الثانية عشر من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز “دورى Nile”.
تمكن إسلام مرزوق لاعب فريق بلدية المحلة من تسجيل هدف لفريقه فى الدقيقة 40.
شهدت أحداث المباراة سيطرة من قبل لاعبو فريق بلدية المحلة حتى نجحوا من احراز هدف التقدم عن طريق إسلام مرزوق بينما حاول للاعبي فريق مودرن فيوتشر إدراك هدف التعادل أثناء الشوط الثانى والتى باتت جميعها بالفشل.

ملخص مباراة | بلدية المحلة 1-0 مودرن فيوتشر | الأسبوع الثاني عشر | الدوري المصري 2023/2024

وبهذة النتيجة يحتل فريق بلدية المحلة المركز الثانى عشر بجدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز “دورى Nile” برصيد 13 نقطة بينما أحتل فريق مودرن فيوتشر المركز الحادى عشر بنفس عدد النقاط.

الإسماعيلي يهزم سيراميكا كليوباترا بهدفين

حقق فريق الإسماعيلي الانتصار على سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي أقيمت بينهما على أرضية ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز تحت مسماه الجديد دوري نايل.
وفاز الإسماعيلي على سيراميكا كليوباترا بنتيجة هدفين مقابل هدف، جاءت أهداف الدراويش بأقدام كلًا من نادر فرج في الدقيقة 15، وعبدالرحمن مجدي في الدقيقة 27، وأوجولا في الدقيقة 48.

أهداف مباراة | الإسماعيلي 2-1 سيراميكا كليوباترا | الأسبوع الثاني عشر | الدوري المصري 2023/2024

ليرفع أصحاب القميص الأصفر رصيدهم من النقاط إلى النقطة 11 في المركز 14 من جدول ترتيب الدوري المصري، بينما توقف رصيد سيراميكا كليوباترا عند النقطة 14 في المركز التاسع.

الأهلي مع الداخلية ( مؤجل)

الزمالك مع فاركو ( مؤجل)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء تعطيل مانع الأعلانات