أستاد نيوز TVالكورة المصريةبطولات مصريةمختارات أستاد نيوز

الأسبوع الثالث عشر من الدوري المصري

إنبي يتعادل سلبيًا مع سموحة

تعادل فريق إنبي، سلبيًا مع نظيره سموحة، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد بتروسبورت، بالجولة الـ13 من بطولة دوري نايل.
وظهرت سيطرة سموحة، بصورة أكبر على أحداث المباراة خاصة بالشوط الأول، حيث حاول أكثر من مرة الوصول للمرمى ولكن دون جدوى حيث لم يترجم تلك السيطرة لأهداف محققة.
ومع انطلاق شوط المباراة الثاني حاول إنبي خطف التقدم ولكن دافع سموحة، عن خطوطه وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل 0-0.

ملخص مباراة | إنبي 0-0 سموحة | الأسبوع الثالث عشر | الدوري المصري 2023/2024

واحتسب حكم المباراة 5 دقائق وقت بدلًا من الضائع ولكن انتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.
وبهذا التعادل وصل إنبي للنقطة 24 بجدول الدوري الممتاز بينما أصبح رصيد سموحة 19 نقطة.

البنك الأهلي يخطف تعادلا أمام زد

تعادل فريق زد مع نظيره البنك الأهلي بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعت الفريقين باستاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الـ13 في الدوري المصري الممتاز.

ملخص مباراة | البنك الأهلي 1-1 زد | الأسبوع الثالث عشر | الدوري المصري 2023/2024

سجل هدف زد اللاعب أحمد عاطف “قطة” في الدقيقة 44، بينما تعادل البنك الأهلي عن طريق محمد رضا مدافع زد الذي سجل هدفا بالخطأ في مرماه في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

الاتحاد السكندرى يسقط أمام بيراميدز

فقد الفريق الاول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى ثلاث نقاط بهزيمته أمام فريق نادى بيراميدز بهدف دون رد ليقف رصيده عند ١٩نقطة بالمراكز الرابع بجدول الدورى
وكان ال var قد أنقذ شباك زعيم الثغر من هدفين نتيجة تسلل من لاعبى بيراميدز غير أن لاعبى الاتحاد السكندرى لم يقدموا عرض يليق بأسم زعيم الثغر رغم أن فريق بيراميدز ليس فى أفضل حالاته ولكن الأستحواذ على الملعب والتهديف كان حليفهم .

ملخص مباراة | بيراميدز 1-0 الاتحاد السكندري | الأسبوع الثالث عشر | الدوري المصري 2023/2024

كان الكابتن طارق العشرى المدير الفنى للإتحاد السكندرى يدير المباراة من المدرجات نظرا للإيقاف نتيجة الإنذارات لم يستطع توجيه لاعبيه نحو التهديف او على الاقل الحفاظ على سلامة شباكهم
وكان حارس المرمى المهدى سليمان نجم المباراة من ناحية زعيم الثغر حيث نجح فى إنقاذ أكثر من هدف لفريق بيراميدز

المقاولون العرب يخطف تعادلا من فيوتشر 2/2

خطف فريق المقاولون العرب تعادلا غاليا من فريق مودرن فيوتشر بهدفين لكل فريق، في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الثالثة عشرة من الدوري المصري الممتاز.
بدأ فريق المقاولون العرب هجماته مبكرا عن طريق عبد الرحمن جبنة، وبعد ذلك انتقلت السيطرة والاستحواذ للاعبي فيوتشر.
فيوتشر تقدم بالهدف الأول عن طريق على زعزع من ضربة رأسية في الدقيقة 12 من عمر المباراة، حيث استغل ركلة ركنية وصلت إليه وهو خال من الرقابة.
جوزيف أوشايا استغل تشتيت خاطئ من دفاع مودرن فيوتشر، وأطلق تسديدة صاروخية جاءت أعلى المرمى.
وأدرك محمد سالم التعادل للمقاولون العرب بعد لحظات قليلة من إلغاء هدف فيوتشر، بعد تمريرة داخل منطقة الجزاء سددها في أقصى الزاوية.

وهدد مودرن فيوتشر بهجمة خطيرة للرد على هدف التعادل، ليسدد أحمد عاطف كرة جاءت أعلى المرمى، وبعدما تحولت اللعبة إلى ركنية، أهدر عاطف هدفًا محققًا أمام المرمى وهو خال من الرقابة.
احمد عاطف أعاد مودرن فيوتشر للمقدمة مرة أخرى من كرة عرضية أسكنها الشباك، في الدقيقة 36 من المباراة، واحتسبه حكم اللقاء بعد العودة للـ VAR.
فيما سجل هدف التعادل للمقاولون العرب اللاعب جوزيف أوتشايا في الدقيقة 45 من عمر اللقاء
ركلة جزاء للمقاولون العرب بعد لمسة يد على مدافع مودرن فيوتشر، جوزيف أوشايا سجل الهدف الثاني للذئاب في الدقيقة 45+9.
نهاية الشوط الأول بتعادل مودرن فيوتشر مع المقاولون العرب (2-2).
ومع انطلاق الشوط الثاني في هذه اللحظات بمحاولة مبكرة وتسديدة من عبدالرحمن جبنة في لقطة مكررة من بداية الشوط الأول.
مودرن فيوتشر استحوذ على اللعب من انطلاق الشوط الثاني وسط تماسك لدفاع المقاولون العرب، يُبطل الهجمات قبل منطقة الجزاء.
إصابة قوية لعبد الكبير الوادي بعد التحام مع أحمد علاء، ليحصل الأخير على بطاقة صفراء.
مخالفة على عمرو السيسي ضد فراس عايفية في وسط الملعب، ليشهر وليد عبدالرازق بطاقة صفراء جديدة في المباراة.

أهداف مباراة | مودرن فيوتشر 2-2 المقاولون العرب | الأسبوع الثالث عشر | الدوري المصري 2023/2024

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الممتاز
ويحتل فريق مودرن فيوتشر بقيادة مدربه تامر مصطفى المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 14 نقطة، حيث لعب الفريق 10 مباريات، فاز في 4 لقاءات، وتعادل في مباراتين بينما تلقى الخسارة في 4 مباريات.
بينما يحتل فريق المقاولون العرب بقيادة محمد عودة المدير الفني، المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 8 نقاط، حيث لعب ذئاب الجبل 12 مباراة، فاز في مباراة وحيدة، وتعادل في 5 مواجهات، بينما تلقى الخسارة في 6 مباريات.

تعادل سلبي بين الزمالك والإسماعيلي

انتهت مباراة الزمالك أمام الإسماعيلي بالتعادل السلبي، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد الإسماعيلية ضمن مواجهات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
تشهد الدقيقة 49 تسديدة للإسماعيلي بعد كرة بينية تسلمها عبد الرحمن مجدي وسدد بيسراه من على حدود منطقة الجزاء ولكن كرته وصلت سهلة إلى أحضان الحارس محمد صبحي.
وفي الدقيقة 54 تبديل اضطراري لصالح الزمالك بدخول مصطفى الزناري وخروج نداي للإصابة.
وفي الدقيقة 65 فرصة هدف ضائع للزمالك من كرة عرضية داخل منطقة الجزاء قابلها سيف الدين الجزيري بتسديدة على الطائر ولكن كرته علت العارضة
وفي الدقيقة 72 الظهور الأول للوافد الجديد في الزمالك ناصر ماهر الذي يدخل بديلا عن شيكابالا
تشهد الدقيقة 76 دخول لاعب الإسماعيلي عبد الرحمن الدح بديلا عن إيريك تراروري البعيد عن مستواه
وفي الدقيقة 80 ينقذ أحمد عادل مرمى الإسماعيلي من هدف مؤكد من رأسية سيف الجزيري، ويشتتها الدفاع الإسماعلاوي خارج منطقة الجزاء.
كثف الإسماعيلي من محاولته الهجومية في الدقائق الخمس الأخيرة محاولا خطف هدف الفوز، ولكن دفاع الإسماعيلي أفسد كل المحاولات لينتهى اللقاء بالتعادل السلبي.

ملخص مباراة | الإسماعيلي 0-0 الزمالك | الأسبوع الثالث عشر | الدوري المصري 2023/2024

بهذه النتيجة حصل كل فريق نقطة وحيد ليرتفع رصيد الزمالك إلى 12 نقطة في المركز الثالث عشر، فيما ارتفع رصيد الإسماعيلي لنفس الرصيد في المركز الرابع عشر.

تعادل 1/1 بين فاركو والداخلية

انتهت مباراة الداخلية وفاركو بالتعادل 1/1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد السلام، ضمن الجولة الـ13 من الدوري المصري الممتاز.
بدأت مباراة الداخلية وفاركو في الدوري المصري هادئة، وانحصر اللعب في وسط الملعب مع الدقائق الأولى دون خطورة حقيقية على المرميين.
بدأت أولى الفرص بركلة ركنية في الدقيقة السابعة لفريق الداخلية، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا إلى رمية تماس.
وفي الدقيقة التاسعة، احتسب الحكم تسلل على سيف تيري لاعب فاركو نتيجة تمركز خاطئ خلف مدافعي الداخلية.
وشهدت الدقيقة 14، فرصة لمصلحة فاركو بعرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها عمرو جمال برأسية قوية تصدى لها الحارس محمد مجدي ببراعة.
ورد الداخلية في الدقيقة 24، بتسديدة عن طريق مصطفى فوزي لاعب الداخلية من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن للمرمى.
وفي الدقيقة 27، احتسب الحكم ركلة حرة لفاركو، نفذها وليد علي بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء لكن حكم المباراة تدخل باحتساب تسلل على عمرو جمال.
وفي الوقت بدل الضائع، أحرز فاركو هدفه الأول عن طريق وليد علي بعد مجهود فردي مميز حيث راوغ واخترق منطقة الجزاء من الجبهة اليمنى، ليطلق تسديدة قوية تسكن الشباك، وينتهي الشوط الأول بتقدم فاركو بهدف نظيف.
ومع بداية الشوط الثاني، تحسن أداء الداخلية في ظل التحرر الهجومي وبدأ الشوط بركلة ركنية للداخلية، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل مباشر للحارس محمد سعيد شيكا.
وفي الدقيقة 60، أحرز الداخلية هدفه الأول عن طريق آلان كيامبادي بعد هجمة منظمة من لاعبي الداخلية ليمرر زياد طارق كرة إلى كيامبادي على حدود منطقة الجزاء ليطلق تسديدة قوية تسكن الشباك.

ملخص مباراة | الداخلية 1-1 فاركو | الأسبوع الثالث عشر | الدوري المصري 2023/2024

بتلك النتيجة يرتفع رصيد فريق الداخلية إلى 8 نقاط في المركز السابع عشر (قبل الأخير)، فيما يرتفع رصيد فاركو إلى 6 نقاط في المركز الأخير.

سيراميكا كليوباترا يخطف تعادلا من الجونة

تعادل فريق سيراميكا كليوباترا ضد نظيره الجونة، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في إطار منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري المصري.
سيطر فريق سيراميكا كليوباترا على مجريات الأمور منذ الدقائق الأولى وأهدر أكثر من فرصة عن طريق صديق إيجولا وجون إيبوكا، فيما لجأ الجونة إلى الدفاع المنظم مع الاعتماد على الهجمات المرتدة.
وفي الشوط الثاني، استمرت سيطرة لاعبي سيراميكا من خلال تمريرات متتالية في منتصف الملعب.
وفي الدقيقة 58، وعلى عكس سير أحداث اللقاء، أحرز أيمن سعد موكا لاعب الجونة الهدف الأول لفريقه بعد تمريرة من مازن ياسر وصلت إلى موكا على يمين منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية سكنت الشباك.
وفي الدقيقة 66، تصدت العارضة لفرصة هدف التعادل لفريق سيراميكا بعد عرضية أرضية من جهة اليسار وصلت إلى صديق أوجولا فسدد كرة قوية ردت من العارضة.
وفي الدقيقة 69، أهدر سيراميكا فرصة جديدة بعد تسديدة من أحمد قندوسى أبعدها الحارس صبحي سليمان ثم تابعها صديق أوجولا بتسديدة مرت أعلى عارضة المرمى الخالي.
وفي الدقيقة 79، أحرز سيراميكا هدفا عن طريق أحمد بلحاج الذي استغل كرة عرضية من أحمد القرموطي من جهة اليمين استلمها بلحاج على حدود منطقة الــ 6 يارادت ثم سدد كرة قوية سكنت يمين المرمى، إلا أن الحكم ألغى الهدف بعد مراجعة حكم المباراة لتقنية الفيديو بداعي وجود تسلل على أحمد بلحاج.
وفي الوقت بدل الضائع، تصدى القائم لفرصة هدف لفريق سيراميكا بعد تصويبة قوية من صديق أوجولا.
وفي الثواني الأخيرة، أحرز مروان عثمان لاعب سيراميكا هدف التعادل لفريقه، بعد ركلة حرة نفذها أحمد القندوسي بعرضية ليقابلها مروان مسجلا هدف التعادل المستحق.

أهداف مباراة | سيراميكا كليوباترا 1-1 الجونة | الأسبوع الثالث عشر | الدوري المصري 2023/2024

بعدها أشهر الحكم بطاقة حمراء لكلا من إمانويل لاكي لاعب الجونة وأحمد قندوسي لاعب سيراميكا بعد مشادة بينهما، لينتهي اللقاء بالتعادل 1/1.

المصري يفوز علي بلدية المحلة بثلاثية

حقق المصري البورسعيدي فوزا هاما على نظيره بلدية المحلة، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد الجيش ببرج العرب، ضمن الجولة الـ13 من الدوري المصري الممتاز.
سيطر المصري البورسعيدي على مجريات الأمور مبكرا، وكانت أولى الفرص في الدقيقة الخامسة بعد ركلة ركنية من جهة اليمين نفذها معتز زادم بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها دفاع البلدية عن مناطق الخطورة.
وفي الدقيقة 12، تصدى القائم لفرصة الهدف الأول لفريق المصري بعد تسديدة قوية من عمرو السعداوي من يسار منطقة الجزاء ردت من القائم الأيسر.
وفي الدقيقة 14، أحرز سمير فكري الهدف الأول للنادي المصري البورسعيدي بعد كرة عرضية من محمود حمادة من جهة اليمين أبعدها مدافع البلدية فوصلت إلى سمير فكري الذي سدد كرة أرضية قوية سكنت أسفل يمين المرمى.
بعدها نشط لاعبو البلدية وسط محاولات لتسجيل التعادل ولكنها لم ترتق لمستوى الخطورة.

ملخص مباراة | المصري 3-0 بلدية المحلة | الأسبوع الثالث عشر | الدوري المصري 2023/2024

وفي الدقيقة 34، أحرز المصري البورسعيدي هدفه الثاني عن طريق عمرو السعداوي بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم المصري البورسعيدي على البلدية بثنائية نظيفة.
وفي الشوط الثاني، حاول بلدية المحلة العودة للمباراة وتسجيل هدف تقليص الفارق، إلا أن جميع محاولاته باءت بالفشل، كما أهدر لاعبو المصري أكثر من فرصة لتعزيز التقدم.
وفي الدقيقة 85، أحرز فخر الدين بن يوسف الهدف الثالث لفريق المصري البورسعيدي بعد كرة عرضية من أحمد عيد من جهة اليمين ابعدها مدافع البلدية بشكل خاطئ فوصلت الكرة إلى بن يوسف الذي سدد كرة قوية سكنت الشباك، لينتهي اللقاء بفوز الفريق البورسعيدي بثلاثية نظيفة.

طلائع الجيش مع الأهلي…..مؤجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء تعطيل مانع الأعلانات