أستاد نيوز TVالكورة المصريةبطولات مصريةمختارات أستاد نيوز

الأسبوع التاسع من الدوري المصري

بلدية المحلة يُحرج بيراميدز بتعادل ايجابي

الأسبوع التاسع من الدوري المصري, انتهت مباراة بيراميدز وبلدية المحلة بنتيجة هدفين لكل فريق، فى المباراة التى جمعت الفريقين، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.
سجل بيراميدز الهدف الأول عن طريق اللاعب فيستون كالالا عند الدقيقة 22 ، قبل أن يدرك البلدية التعادل عبر لاعبه حسام أشرف في الدقيقة 32.

ملخص وأهداف مباراة بيراميدز و بلدية المحلة

وأحرز الهدف الثاني لبيراميدز اللاعب فخري لاكاى في الدقيقة 48، وتعادل احمد رضا لفريق بلدية المحلة في الدقيقة 75 من عمر المباراة لتنتهي بنتيجة 2 ـ 2 .
وبتلك النتيجة يحتل فريق بيراميدز صدارة الدوري الممتاز برصيد 17 نقطة، فيما يقع بلدية المحلة في المركز الـ 13 برصيد 10 نقاط بجدول مسابقة الدوري الممتاز.

الجونة يتغلب على البنك الأهلي

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي الهزيمة على يد الجونة بنتيجة 3 ـ 2 بافتتاح مباريات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز ويستضيفها استاد المقاولون العرب
شهدت الدقيقة 46 الهدف الأول عن طريق حسام إيفونا لاعب الجونة،وفي الدقيقة 47 أهدر الجونة فرصة الهدف الثاني بعدما انفرد صريح , ولم يتأخر فريق البنك الأهلي في تسجيل هدف التعادل ففي الدقيقة 52 أحرز جريندو هدف التعادل بتسديدة قوية سكنت الشباك
وفي الدقيقة 58 أحرز كريم بامبو الهدف الثاني للبنك الأهلي بتسديدة صاروخية سكنت الشباك
وفي الدقيقة 62 أحرز حسام إيفونا الهدف الثاني للجونة لتعود المباراة لنقطة التعادل من جديد

ملخص وأهداف مباراة البنك الأهلي و الجونة

وجاءت الدقيقة 64 لتشهد احراز الهدف الثالث للجونة بتسديدة صاروخية تسكن الشباك.
وفي الدقيقة 72 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء للبنك الأهلي أهدرها كريم بامبو بغرابة شديدة لينتهى اللقاء بنتيجة 3 ـ 2 لصالح الجونة ليقتنص فوزا مثيرا و3 نقاط غالية بمسابقة الدوري الممتاز.

مودرن فيوتشر وسيراميكا كليوباترا.. تعادل ايجابي

حسم التعادل الايجابي نتيجة مباراة فريق سيراميكا ومودرن فيوتشر بنتيجة هدف لمثله، في مباراة الفريقين التي أقيمت على ملعب السلام، اليوم الخميس، في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز.

ملخص وأهداف مباراة مودرن فيوتشر و سيراميكا كليوباترا

سجل مروان محسن هدف مودرن فيوتشر في شباك سيراميكا بالدقيقة 17 من ضربة رأس، وتعادل محمد شكري لفريق سيراميكا في الدقيقة 90+4 لتنتهي المباراة بهدف لكل فريق.

المصري يوقف انتصارات الزمالك ويخطف فوزا مثيرا 0/1

حقق فريق المصري البورسعيدي فوزا مثيرا على حساب ضيفه الزمالك 0/1، في المباراة التي جرت مساء اليوم الخميس، على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، ضمن لقاءات الجولة التاسعة من الدوري الممتاز.
سجل الجزائري غيلاس جناوي هدف المصري في مرمى الزمالك في الدقيقة 45+6 من الشوط الأول، وأهدر التونسي إلياس الجلاسي ضربة جزاء لفريق المصري تصدى لها محمد عواد حارس الزمالك في الدقيقة 31.
وحرم القائم والعارضة الزمالك من تسجيل هدفين من تسديدتين لـ سيف الدين الجزيري في الشوط الأول وإبراهيما نداي في الشوط الثاني.
وأجرى الزمالك تغييرا مبكرا في اللقاء بخروج عمر جابر للإصابة ونزول محمد طارق.

ملخص وأهداف مباراة المصري و الزمالك

وبهذه النتيجة، يرفع المصري البورسعيدي رصيده إلى 15 نقطة في المركز الـ2، بينما يتجمد رصيد الزمالك عند النقطة 11 في المركز الـ11.

سموحة يتعادل سلبيا أمام الداخلية

انتهت مباراة سموحة والداخلية بالتعادل السلبي، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة العاشرة من بطولة الدوري علي ملعب السلام
جاء الشوط الأول متساويا بين الفريقين في الاستحواذ علي الكرة وضياع الفرص
حيث أهدر إسلام جابر فرصة هدف محقق لفريق سموحة تصدي لها الزنفلي.

ملخص مباراة | الداخلية 0-0 سموحة | الأسبوع التاسع | الدوري المصري 2024/2023

وعلي الجانب الآخر تصدي الهاني سليمان لفرصة هدف من أجويرو
وأضاع عبدالرحمن اجويرو فرصة هدفين محققين تصدي لهما الهاني سليمان، كما منع القائم فريق الداخلية من هدف أول عن طريق أحمد سيد غريب.

المقاولون العرب يحقق أول فوز بالدوري على طلائع الجيش 2\1

خطف فريق المقاولون العرب فوزا صعبا وغاليا من فريق طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف باستاد جهاز الرياضة، ضمن مواجهات الجولة التاسعة ببطولة الدوري المصري الممتاز.
وأحرز جودوين شيكا الهدف الاول لفريق طلائع الجيش، بعد خطأ من لاعبي المقاولون في إبعاد الكرة، لتصله داخل منطقة الجزاء ويسكنها الشباك في الدقيقة 2.
وتعادل محمد سالم للمقاولون العرب في الدقيقة 48، بعدما وصلته كرة عرضية من يسار الملعب حولها برأسه في الشباك.
وعاد محمد سالم ليسجل ثاني أهدافه في شباك الطلائع ويمنح التقدم لفريقه المقاولون العرب في الدقيقة 62 بعد ارتباك من ظهير طلائع الجيش في تشتيت الكرة، ليتابعها مهاجم الذئاب بتسديدة متقنة في الشباك.
وتعرض فريد شوقي لاعب الطلائع للطرد المباشر في الدقيقية 90 من المباراة.

ملخص مباراة | طلائع الجيش 1-2 المقاولون العرب | الأسبوع التاسع | الدوري المصري 2024/2023

ويحتل فريق طلائع الجيش قبل المباراة في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة فيما يحتل فريق المقاولون المركز 15 ـ قبل الأخير – برصيد 7 نقاط.

زد يفوز على فاركو 2-1

فاز فريق زد على نظيره فاركو بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ضمن مواجهات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ملخص مباراة | فاركو 2-1 زد |الأسبوع التاسع | الدوري المصري 2024/2023

سجل هدف فاركو الأول اللاعب محمد فخري في الدقيقة الثانية، ثم سجل زد هدفين عن طريق رأفت خليل في الدقيقة 61، ثم مصطفى زيكو عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 64.

إنبي يخطف فوزًا غاليًا من الإسماعيلي بهدف نظيف

خطف فريق إنبي فوزًا غاليًا وثمينًا من نظيره الإسماعيلي بهدف دون رد خلال لقائهما في ختام مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز بإستاد بتروسبورت.
أحرز محمد اسماعيل حامد هدف إنبي في الدقيقة 14 من زمن الشوط الأول.
بدا اللقاء بتمريرات قصيرة بين لاعبي الإسماعيلي في منتصف الملعب.
وسدد أحمد نادر حواش الكرة من على حدود منطقة الجزاء مرت لخارج الملعب بعيدة عن المرمى.
جاء هدف إنبي في الدقيقة 14 من المباراة حيث أرسل علي فوزي الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية وحولها محمد حامد براسية قوية سكنت الشباك.
وأرسل علي فوزي الكرة إلى داخل منطقة الجزاء مرت مباشرة لخارج الملعب بدون خطورة على المرمى ثم سدد عبد الرحمن مجدي الكرة مباشرة من الركلة الثابتة وأمسك بها الحارس عبد الرحمن سمير.
وفي الدقيقة 69 ألغى حكم الفار البطاقة صفراء للاعب إياد العسقلاني لاعب الإسماعيلي بعد تدخل قوي على مروان داوود ليحصل على البطاقة الحمراء ويكمل الدراويش المباراة بعشرة لاعبين.

ملخص مباراة | إنبي 0-1 الإسماعيلي | الأسبوع التاسع | الدوري المصري 2024/2023

وارتفع رصيد إنبي الي 13 نقطة احتل بهم المركز التاسع من خوض 9 مباريات فاز في 4 مباريات وخسر 4 وتعادل فى مباراة واحدة، وسجل لاعبوه 19 أهداف واستقبلت شباكه 10.
أما الإسماعيلي فيحتل الترتيب 15 بجدول الدوري برصيد 7 نقاط، فاز في مباراتين وخسر 5 مباريات وتعادل فى مباراة واحدة، وسجل لاعبو الدراويش 9 أهداف واستقبلت شباكه 13.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء تعطيل مانع الأعلانات