أخبار الكرة العالميةأستاد نيوز TVبطولات أوروبية

إنتر ميلان يودع كأس إيطاليا

إنتر ميلان يودع كأس إيطاليا, ودع فريق إنتر ميلان منافسات بطولة كأس إيطاليا للموسم الحالي 2023/2024، بعد تعرضه لخسارة دراماتيكية أمام فريق بولونيا في الدور الـ16.
وخسر إنتر ميلان أمام بولونيا بنتيجة (2-1)، بعد وصول المباراة للأشواط الإضافية، وانتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بدون أهداف.
وتقدم إنتر ميلان بهدف سجله لاعبه كارلوس أوقستو في الدقيقة 2 من الوقت الإضافي الأول، وظل متقدما في النتيجة حتى الدقيقة 112، وقبل انتهاء المباراة بـ8 دقائق قلب بولونيا الطاولة بهدفين في 4 دقائق.
سجل هدف بولونيا الأول اللاعب سام بوكيما في الدقيقة 112، وأضاف الهدف الثاني اللاعب دان ندوي في الدقيقة 116، لتنتهي المباراة بفوز الفريق الضيف
سجل أهداف إنتر ميلان، كارلوس أوقستو في الدقيقة 2 من الوقت الإضافي الأول، وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بدون أهداف.
بهذا الفوز يحجز إنتر ميلان تذكرة التأهل، ليضرب موعدا لمواجهة قوية أمام فريق فيورنتينا، في الدور ربع النهائي يوم الأربعاء الموافق 31 يناير.

ملخص وأهداف مباراة إنتر ميلان و بولونيا

موعد مباراة إنتر ميلان ضد أتلتيكو مدريد

وفي سياق متصل، تحدد بشكل رسمي موعد مباراتي إنتر ميلان ضد أتلتيكو مدريد في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا “الدور ثمن النهائي ”.
وتنطلق مباراة الذهاب في ملعب الفريق الايطالي بين إنتر ميلان ضد أتلتيكو مدريد يوم 20 فبرايرالمقبل، فيما تقام مباراة الإياب في إسبانيا بملعب أتلتيكو يوم 13 مارس المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء تعطيل مانع الأعلانات