أخبار الزمالكأخبار اللأهلىأخبار قصيرةالكورة المصريةمختارات أستاد نيوز

أخبار من الكرة المصرية

الزمالك ينهي اتفاقه مع محمد شكري وشحاتة

أخبار من الكرة المصرية, تحدث مسئولو نادي الزمالك، مع الثنائي محمد شكري لاعب سيراميكا كليوباترا ومحمد شحاتة لاعب طلائع الجيش حول إمكانية انضمامهما للقلعة البيضاء في انتقالات يناير فى حالة فتح باب القيد.
وأوضح مصدر، أن الزمالك تواصل مع الثنائي وحدث اتفاق شبه مبدئي مع شكري وشحاتة تحسبًا لفتح باب القيد في يناير المقبل من أجل انضمامها للزمالك لتدعيم الفريق.

ناصر ماهر مرشح بقوة للانضمام إلى الزمالك

دخل ناصر ماهر صانع ألعاب فريق مودرن فيوتشر ضمن اهتمامات نادي الزمالك من أجل ضمه فى فترة الانتقالات المقبلة فى حالة فتح باب القيد.
ويسعي مسئولو الزمالك للوصول إلى اتفاقات مع عدد من اللاعبين الذي يرغب فى التعاقد معاهم تحسبا لفتح باب القيد ثم التفاوض بشكل رسمي مع أندياتهم.

أحمد فتوح قدم اعتذارا

أكد أحمد حسن كابتن منتخب مصر السابق، أن أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قدم اعتذارا لـ إدارة النادي بعد واقعة ترك معسكر الفريق قبل مباراة نادي زد التي خسرها الفارس الأبيض في الدوري الممتاز.
وكتب احمد حسن عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك “مصدر بالزمالك: فتوح يقدم اعتذار رسمي لجماهير وإدارة الزمالك خلال ساعات وانفراجة في أزمة تجديد التعاقد معه”.

وصول بعثة الأهلي إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري

شهدت الساعات القليلة الماضية وصول بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى دولة الإمارات من أجل خوض منافسات بطولة كأس السوبر المصري.
ووصلت بعثة فريق الكرة إلى مطار أبو ظبي في حضور الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، والمهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، رئيس البعثة.
وكان الأهلي قد أنهى مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية بتحقيق الميدالية البرونزية بعد الفوز على أوراوا الياباني بنتيجة 4-2، التي أقيمت مساء الجمعة على ملعب الأمير عبد الله الفيصل الرياضي بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.
ويخوض الأهلي أول مواجهة بالسوبر المصري في الإمارات أمام سيراميكا كليوباترا يوم الإثنين القادم.

إعادة أليو ديانج في السوبر المصري

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر على إعادة أليو ديانج لاعب وسط الفريق للتواجد في تشكيل الفريق الأساسي بعد غد الاثنين أمام سيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري للأبطال.
وغاب أليو ديانج عن تشكيل الأهلي الأساسي في جميع منافسات كأس العالم للأندية الأخيرة في ظل الاعتماد علي مروان عطية وإمام عاشور وأحمد نبيل كوكا وأكرم توفيق.

إعادة صلاح محسن في السوبر المصري

يعود صلاح محسن مهاجم الأهلي إلى الحسابات الفنية في بطولة السوبر المصري التي تنطلق بعد غد الاثنين.
وخرج صلاح محسن من الحسابات بعد استبعاده من قائمة كأس العالم للأندية الأخيرة.
وبات من المنتظر أن يتواجد صلاح محسن ضمن حسابات كولر في بطولة السوبر المحلي للأبطال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء تعطيل مانع الأعلانات