أخبار قصيرةمختارات أستاد نيوز

أخبار اليوم 09 يناير

وفاة أسطورة ألمانيا بيكنباور

أخبار اليوم 09 يناير, توفي منذ قليل أسطورة كرة القدم الألمانية فرانز بيكنباور أمس الأحد عن عمر يناهز 78 عامًا.
كشفت وكالة الأنباء الألمانية عن أن أحد أفراد أسرة الأسطورة الألمانية أكد صحة نبأ وفاة بيكنباور خلال اللحظات الماضية.
ورحل الألماني عن عمر يناهز 78 عامًا، حيث يعد بكنباور ولد الأسطورة الراحل في الحادي عشر من سبتمبر لعام 1945 في مدينة ميونخ.
فقد نجح في التتويج ببطولة كأس العالم مع المنتخب الألماني كلاعب في سنة 1974 وكمدرب في سنة 1990.
ونجح الأسطورة الألمانية في أن يُذاع صيته بعد نجاحه كمنظم في سنة 2006، كما يُعتبر من أفضل المدافعين في تاريخ كرة القدم.

صلاح محسن يرفض خطوة الانضمام إلى مودرن فيوتشر

أكد الإعلامي أمير هشام، مقدم برنامج “+90″، أن النادي الأهلي لم يتوصل لاتفاق مع صلاح محسن مهاجم الفريق، بشأن انتقاله إلى مودرن فيوتشر في صفقة ضم عمر كمال عبدالواحد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وتابع “هشام”، خلال برنامجه على قناة النهار، “الأهلي طلب مهلة من نادي مودرن فيوتشر لمدة 24 ساعة، من أجل محاولة إقناع محسن مرة أخرى بالرحيل، أو دخول لاعب آخر”.
وأضاف “مودرن فيوتشر سوف يعمل على إيجاد بديل من الأهلي حال استمرار رفض صلاح محسن، وعبدالرحمن رشدان قد يدخل ضمن الصفقة بجانب أحمد خالد كباكا ومحمد عبدالله، والصفقة في كل الأحوال اقتربت من الانتهاء”.

مبابي يحسم موقفه من الانتقال إلى ريال مدريد في يناير الحالي

حسم الفرنسي كيليان مبابي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان موقفه من الانتقال إلى صفوف فريق ريال مدريد الإسباني في يناير الجاري.
وأكدت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد اقترب من إنهاء تعاقده مع الفرنسي كيليان مبابي من فريق باريس سان جيرمان بعد محاولات كثيرة للتعاقد معه.
وأوضحت شبكة فوتو ميركاتو أن مبابي وافق على الانتقال إلى ريال مدريد في بداية الموسم المقبل بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر.
وأشارت إلى أن مبابي يريد السيطرة على الوضع قبل الإعلان الرسمي، وذلك على الرغم من توصله إلى اتفاق مع مسؤولي ريال مدريد في الأيام القليلة الماضية.
وذكرت الشبكة أن الدولي الفرنسي أبلغ مسؤولي نادي ريال مدريد الإسباني بموافقته على الانتقال إلى الدوري الإسباني في الموسم المقبل وليس في الميركاتو الشتوي الحالي.

عمرو السيسي يدخل دائرة اهتمامات نادي زد

دخل عمرو السيسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك دخل دائرة اهتمام مسؤولي نادي زد، للتعاقد معه خلال الانتقالات الشتوية الحالية.
وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج “البريمو” على قناة “تن”:”يفاضل مسؤولي الزمالك بين عمرو السيسي ومحمد أشرف روقا ثنائي الأبيض للرحيل خلال الميركاتو الجاري، في ظل رغبة النادي بتدعيم ذلك المركز بلاعبين جدد”.
وأشار إلى أن الإدارة قد توافق على رحيل عمرو السيسي في حال حسم صفقة محمود صابر لاعب بيراميدز المعار لصفوف زد خاصة أن موقف رحيل أي لاعب مرتبط بحل أزمة القيد، المنتظر لها منتصف الشهر الجاري.

محمد شكري : عانيت من كثرة النجوم في الاهلي

قال محمد شكري الظهير الأيسر لنادي سيراميكا كليوباترا أنه عانى كثيراً في أول فترة له مع الاهلي عقب تصعيده من الناشئين لتواجد علي معلول ومحمود وحيد وأوقات كان يشارك أحمد فتحي في مركز الظهير الأيسر.
وأضاف شكري في تصريحات لبرنامج الماتش مع الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد : ” علي معلول قدم لي نصائح كثيرة منذ أول يوم لي مع الفريق وأبلغني أنني سأكون خليفته في هذا المركز خاصة وأنني أجيد التسديد بالقدم اليسرى منذ الصغر ، لكن كنت أعلم أن مشاركتي مع الأهلي ستكون صعبة وبحثت عن الخروج للإعارة للمشاركة في المباريات “.
وتابع ” خرجت من الأهلي لنادي سموحة للإعارة وتواجد أحمد سامي كمدير فني كان أمر مميز خاصة وأنه تواصل معي قبلها من أجل الإنضمام للفريق ، وكان له دور كبير في تواجدي بنادي سيراميكا كليوباترا لأنه يعلم إمكانياتي “.

البنك الاهلى يرفع عرضة المالى لـ ضم ناصر منسي

علم الزمالك اليوم أن نادى البنك الاهلى يستعد لرفع عرضة المالى لضم مهاجم الزمالك ناصر منسي، الى صفوفه فى فترة الانتقالات الحاليه.
اللاعب الذى تتردد الاخبار وتؤكد على إحتماليه انتقاله للبنك الاهلى هو وزميله محمد عبد الغنى الى البنك الاهلى فى شهر يناير الحالى.
العرض الاول كان دفع 16 مليون جنية نظير انتقاله من الزمالكالزمالك يتوصل لاتفاق مبدئي مع سبورتنج الى البنك الاهلى، الا اننا علمنا ان البنك الاهلى عرض مبلغ 20 مليون جنية.
وبزيادة 4 مليون جنية عن العرض السابق رفع البنك الاهلى عرضة من اجل ضم ناصر منسي، وهو الامر الموجود تحدت الدراسة الان من قبل مجلس ادارة نادى الزمالك.
ناصر منسي تواجد اليوم فى مران الزمالك بعد غياب لمدة يومين نتيجة مرض والدته، وتواجده معها فى المستشفى.

أحمد سامى يدخل رادار الزمالك

كشف الإعلامي محمد شبانة عن دخول أحمد سامي مدافع نادي بيراميدز دائرة إهتمامات نادي الزمالك للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.
وأكد شبانة خلال برنامجه من الآخر والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أن أحمد سامي والمتواجد حاليا مع المنتخب الوطني سوف ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الحالي وهو ما يتيح للزمالك التفاوض معه والحصول على توقيعه لضمه مع بداية الموسم القادم كصفقة إنتقال حر.
ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير الجاري بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.
وبعدها سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير ، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء تعطيل مانع الأعلانات