أستاد نيوز TVبطولات أوروبيةمختارات أستاد نيوز

الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي

وولفرهامبتون يقبل هدية بيرنلي

الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي, استغل هوانغ هي تشان خطأ دفاعياً ليمنح وولفرهامبتون واندرارز الفوز 1-0 على ضيفه بيرنلي المتعثر في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمس الثلاثاء ويترك الفريق الزائر في منطقة الهبوط.
وسجل وولفرهامبتون هدف المباراة الوحيد قبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الأول حين استغل خسارة ساندر بيرج الكرة ليمررها ماتيوس كونيا إلى هوانغ ليسجل هدفه الثامن في الدوري هذا الموسم.

ملخص وأهداف مباراة وولفرهامبتون و بيرنلي

وشهدت المباراة فرصاً قليلة للتسجيل وبينما لاحت أفضلها لصاحب الضيافة فإن دانييل بنتلي حارس وولفرهامبتون تصدى بشكل رائع لمحاولتين متتاليتين ليحرم جاي رودريغيز وجوش براونهيل من التسجيل في الشوط الأول.
وتقدم وولفرهامبتون إلى المركز 12 برصيد 18 نقطة من 15 مباراة بينما استمر بيرنلي، الذي حقق أكبر انتصار له في عصر الدوري الإنجليزي الممتاز بفوزه 5-0 على متذيل الترتيب شيفيلد يونايتد مطلع الأسبوع، في المركز 19 بسبع نقاط.

حقق أرسنال فوزا قاتلا على لوتون تاون العنيد

حقق أرسنال فوزا قاتلا على لوتون تاون العنيد بـ4 أهداف مقابل 3، خلال المباراة التي جمعتهما (الثلاثاء) بالجولة 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”.
ومنح هذا الفوز الفريق اللندني الفرصة لإحكام قبضته على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لجولة جديدة، بعد خوضه أول 15 مباراة في الموسم، في انتظار محاولة باقي منافسيه تضييق الفارق خلال مباريات الجولة المتبقية التي تقام الأربعاء والخميس.
ورفع الانتصار رصيد أرسنال إلى 36 نقطة في المركز الأول بجدول ترتيب البريميرليغ، بعد تحقيق انتصاره الـ11 هذا الموسم، مقابل 3 تعادلات وخسارة وحيدة.
افتت اللاعب مارتينيلي التسجيل في المباراة لفريق آرسنال بالدقيقة 20 من عمر الشوط الأول باللقاء، بعد رمية تماس سرعية من ساكا مرت الكرة داخل منطقة الجزاء قابلها مارتينيلي بتسديدة سكنت الشباك.
ونجح أصحاب الأرض في إدراك هدف التعادل بالدقيقة 25 من عمر الشوط الأول باللقاء، عن طريق جبريل اوشو بعد عرضية من ركنية قابلها برأسيه داخل منطقة الجزاء هزت الشباك معلنه عن هدف التعادل.
وتقدم اللاعب خيسوس بهدف آرسنال الثاني في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول باللقاء، بعد عرضية من بن وايت قابلها خيسوس برأسيه رائعة سكنت الشباك، وانتهى الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدفين مقابل هدف.
وفي بداية أحداث الشوط الثاني من اللقاء نجح اللاعب أديبايو في تسجيل هدف التعادل لفريق لوتون تاون بالدقيقة 49 من عمر المباراة، بعد عرضية من ركنية قابلها بلمسه رأس سكنت الشباك.

ملخص وأهداف مباراة لوتون تاون و أرسنال

وتمكن أصحاب الأرض من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 57 من عمر الشوط الثاني باللقاء، عن طريق روس باركلي بعد تمريرة من ناونسند قابلها باركلي بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء هزت الشباك.
وأدرك الجانرز هدف التعادل سريعًا في الدقيقة 60 من عمر الشوط الثاني باللقاء، عن طريق هافرتز بعد كرة طويلة وصلت إلى خيسوس حولها عرضية قابلها هافرتز بلمسة واحدة هزت الشباك.
واختتم ديكلان رايس التسجيل في المباراة للجانرز في الدقيقة 90+7 بالوقت المحتسب بدل الضائع، بعد عرضية من أوديجارد وارتقاء من رايس برأسيه سكنت الشباك.

برايتون يفوز 2-1 على برينتفورد

حقق فريق برايتون الفوز على ضيفه برينتفورد بهدفين مقابل هدف في الجولة الخامسة عشر
من الدوري الإنجليزي الممتاز في المباراة التي أقيمت على ملعب أميكس ستاديوم معقل فريق برايتون.

ملخص وأهداف مباراة برايتون و برينتفورد

تقدم فريق برينتفورد بهدف أول في الدقيقة 27 عن طريق مبيمو من ركلة جزاء.
وعادل برايتون النتيجة في الدقيقة 31 عن طريق جروس.
وخطف هنشلود هدف ثاني لفريق برايتون في الدقيقة 51.

ليفربول يفوز على شيفيلد بثنائية

فاز فريق ليفربول على نظيره شيفيلد يونايتد بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “برامول لين” في الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإنجليزي.
سجل فيرجيل فان دايك الهدف الأول لفريق ليفربول في شباك شيفيلد يونايتد، بالدقيقة 36، جاء هدف ليفربول الأول بعد كرة عرضية من أرنولد قابلها فان دايك بتصويبة أرضية سكنت شباك شيفيلد يونايتد.
بينما الهدف الثاني جاء عن طريق سوبوسلاي في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع بعد صناعة من داروين نونيز.

ملخص وأهداف مباراة ليفربول و شيفيلد

وبهذه النتيجة يحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 43 نقطة، بفارق نقطتين عن أرسنال المتصدر بينما يمتلك شيفيلد يونايتد 5 نقاط، في المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري الانجليزي.

بورنموث يضرب كريستال بالاس بثنائية

فاز فريق بورنموث على نظيره كريستال بالاس بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعتهما على ملعب سيلهرست بارك ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ملخص وأهداف مباراة كريستال بالاس و بورنموث

سجل ثنائية بورنموث كل من ماركوس سينيسي في الدقيقة 25، وكيفر مور في الدقيقة 90.
بهذا الفوز ارتفع رصيد بورنموث للنقطة الـ 16 في المركز الـ 15 بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما احتل فريق كريستال بالاس المركز الـ 14 برصيد 16 نقطة أيضا.

أستون فيلا يفوز على مانشستر سيتي

حقق فريق أستون فيلا الفوز بهدف نظيف على فريق مانشستر سيتي، في المباراة التي أقيمت على ملعب فيلا بارك، في الجولة 15 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز – البريميرليج.
سيطر لاعبو أستون فيلا على مجريات اللقاء وأحرزوا هدفًا في الشوط الأول ألغاه الحكم بعد الرجوع الفار.
واستطاع بالي إحراز هدف التقدم لأستون فيلا في الدقيقة 72، وتصدي قائم السيتي لفرصة هدف محقق عن طريق دوجلاس لويز في الدقيقة 88.

ملخص وأهداف مباراة أستون فيلا و مانشستر سيتي

ويحتل مانشستر سيتي، المركز الثالث برصيد 30 نقطة، بينما يتواجد أستون فيلا في المركز الرابع برصيد 29 نقطة.

مانشستر يونايتد يفوز على تشيلسي 2-1

انتهت مباراة مانشستر يونايتد أمام ضيفه تشيلسي بفوز اليونايتد 2-1، في المباراة التي جرت على ملعب أولد ترافورد، في الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، مساء الأربعاء.

ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد و تشيلسي

سجل سكوت مكتوميناي هدفي مانشستر يونايتد في الدقيقتين 19 و69، وسجَّل بالمر هدف فريق تشيلسي في الدقيقة 45.
وأضاع برونو فيرنانديز ضربة جزاء لفريق مانشستر يونايتد في الدقيقة 9.

فولهام يكتسح نوتينجهام فورست 5-0

حقق فريق فولهام انتصاره الأكبر في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الجاري عقب فوزه الكبير على ضيفه نوتينجهام فورست بخماسية نظيفة في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء الأربعاء.
وافتتح أليكس أيوبي التسجيل لفولهام عند الدقيقة الثلاثين، قبل أن يضيف زميله راؤول خيمينيز الهدفين الثاني والثالث عند الدقيقتين الرابعة والثلاثين والرابعة والخمسين على الترتيب.

ملخص وأهداف مباراة فولهام و نوتينجهام فورست

وعاد أيوبي لهز الشباك من جديد، بعدما أحرز الهدف الرابع لفولهام وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة الرابعة والسبعين، فيما تكفل تو كيرني بتسجيل الهدف الخامس عند الدقيقة السادسة والثمانين.
وارتفع رصيد فولهام، الذي حقق فوزه الخامس في البطولة هذا الموسم مقابل 3 تعادلات و7 هزائم، إلى 18 نقطة في المركز الثاني عشر في حين توقف رصيد نوتينجهام، الذي تكبد خسارته الثامنة في الموسم الحالي بالمسابقة مقابل 3 انتصارات و4 تعادلات، عند 13 نقطة في المركز السادس عشر.

وست هام يهزم توتنهام بثنائية

حقق فريق وست هام يونايتد فوزًا ثمينًا خارج ملعبه على حساب توتنهام هوتسبير،
بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما على أرضية ملعب السبيرز، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.
وتقدم توتنهام برأسية متقنة من المدافع الأرجنتيني كريستيان روميرو في الدقيقة 11 من زمن المباراة، بعد ركلة ركنية نفذها الظهير بيدرو بورو.

ملخص وأهداف مباراة توتنهام و وست هام

ونجح جارود بوين نجم وست هام في إدراك التعادل لصالح فريقه في الدقيقة 52، بعدما وصلت له الكرة عقب تسديدة من محمد قدوس، اصطدمت بمدافعي السبيرز لتصل له بالخطأ، ويسجلها في الشباك.وخطف جيمس وارد براوس هدف الانتصار لصالح الهامرز في الدقيقة 74، بعد تمريرة خاطئة من الظهير ديستيني أودوجي، دفعت الحارس فيكاريو للخروج من مرماه وإبعادها بصعوبة من أمام جارود بوين، لكنها وصلت إلى جيمس وارد براوس الذي سددها لتصطدم بالقائم، ثم ترتد إليه ليسكنها في الشباك الخالية.
وبتلك النتيجة رفع وست هام رصيده إلى 24 نقطة، يحتل بها المركز التاسع في جدول ترتيب البريميرليج، بعدما حقق انتصاره السابع هذا الموسم.وفي المقابل تجمد رصيد توتنهام عند 27 نقطة، يتواجد بها في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما فشل في الانتصار للمباراة الخامسة على التوالي في البريميرليج.

إيفرتون يكتسح نيوكاسل بثلاثية

اكتسح فريق نادى إيفرتون نظيره نيوكاسل يونايتد بثلاثية دون رد فى المباراة التى انتهت منذ قليل
المباراة اقيمت بين الفريقين على ملعب جوديسون بارك ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز .
أحرز دوايت ماكنيل هدف إيفرتون الأول فى الدقيقة 79 ثم أضاف عبدالله دوكوري الهدف الثاني فى الدقيقة 86 ثم بيتو الهدف الثالث بالدقيقة 90.

ملخص وأهداف مباراة إيفرتون و نيوكاسل

بهذه النتيجة يحتل فريق نيوكاسل المركز السابع بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز
برصيد 26 نقطة بينما جاء إيفرتون فى المركز السابع عشر وفى رصيده 10 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء تعطيل مانع الأعلانات