أخبار الكرة العالميةأستاد نيوز TVبطولات أوروبيةمختارات أستاد نيوز

الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي

نوتنجهام يكتسح نيوكاسل بثلاثية

الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي , فاز نوتنجهام فورست على نيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.
وسجل كريس وود هاتريك لصالح نوتنجهام ليمنح نونو سانتو الفوز الأول له مع نوتنجهام فورست أمام نيوكاسل.

ملخص وأهداف مباراة نيوكاسل و نوتينجهام فورست

نوتنجهام رفع رصيده بعد هذا الفوز لـ 17 نقطة في المركز الـ 16 بينما تجمد نيوكاسل في المركز السابع برصيد 29 نقطة.

بورنموث يكتسح فولهام بثلاثية

اكتسح فريق بورنموث نظيره فولهام بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب فيتاليتي، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.
سيطر أصحاب الأرض فريق بورنموث على مجريات الأمور منذ الدقائق الأولى، ووضح رغبتهم في تسجيل الهدف حتى نجحوا في إحراز الهدف الأول في الدقيقة 44 عن طريق جاستن كلويفرت.

ملخص وأهداف مباراة بورنموث و فولهام

وفي الشوط الثاني، واصل فريق بورنموث تفوقه لينجح في إحراز هدفين عن طريق دومينيك سولانكي من ضربة جزاء بالدقيقة 62، قبل أن يسجل الهدف الثالث لويس سينيستيرا بالدقيقة 90.

لوتون تاون يفوز على شيفيلد

حقق فريق لوتون تاون فوزا مثيرا على مضيفه شيفيلد يونايتد، بنتيجة 3 / 2، في المباراة التي جمعتهما على ملعب برامول لين، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.
أحرز هدف فريق لوتون تاون الأول لاعبه ألفي دوتي في الدقيقة 17، ليتقدم الضيوف بهدف نظيف في الشوط الأول.
وشهد الشوط الثاني أحداثا مثيرة بعدما نجح فريق شيفيلد يونايتد في قلب الطاولة وتسجيل هدفين عن طريق أوليفر مكبورني بالدقيقة 61، أنيل أحمدودزيتش بالدقيقة 69، ليتقدم أصحاب الأرض 2 / 1.
بعدها اشتعلت الأجواء ومنحت النيران الصديقة فريق لوتون تاون هدفين، عن طريق جاك روبينسون بالخطأ في مرماه بالدقيقة 77، وأنيس بن سليمان بالخطأ في مرماه بالدقيقة 81، ليقتنص لوتونا تاون فوزا مثيرا.

ملخص وأهداف مباراة شيفيلد و لوتون تاون

بتلك النتيجة يرتفع رصيد فريق لوتون تاون إلى 15 نقطة في المركز الثامن عشر بـ جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما تجمد رصيد شيفيلد يونايتد عند 9 نقاط في المركز الأخير.

ليفربول يفوز على بيرنلي

حقق فريق ليفربول فوزا على نظيره بيرنلي، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب تيرف مور، ضمن الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي.
سيطر فريق ليفربول على مجريات الأمور منذ القائق الأول، وسدد هارفي إليوت تصويبه في الدقيقة الثالثة من خارج منطقة الجزاء الى أسفل الزاوية اليسرى ولكن تصدى لها ترافورد حارس بيرنلي.
وفي الدقيقة الخامسة، رد بيرنلي بفرصة خطيرة بعد هجمة مرتدة انتهت بتصويبه من زكي العمدوني من خارج منطقة الجزاء إلا أنها مرت لخارج الملعب بعيدة عن المرمى.
وفي الدقيقة السادسة، أحرز داروين نونيز لاعب ليفربول، الهدف الأول لفريقه بعد تلقيه تمريرة من كودي جاكبو خارج منطقة الجزاء سددها قوية في شباك بيرنلي، ليتقدم بالهدف الأول .
بعدها أهدر ليفربول أكثر من فرصة محققة، أبرزها في الدقيقة العاشرة من تسديدة كودي جاكبو من داخل منطقة الجزاء والتي مرت لخارج الملعب.
وفي الدقيقة 20، سدد هارفي إليوت الكرة من خارج منطقة الجزاء ولكن تصدى لها أحد المدافعين ثم شتتها الحارس جيمس ترافورد.
وفي الدقيقة 28، أحرز ليفربول هدفه الثاني عن طريق كودي جاكبو، غلا أن الحكم ألغاه بداعي وجود خطأ على دراوين نونيز قبلها.
وفي الدقيقة 34، تصدت العارضة لفرصة هدف مؤكد من محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول، بعد تمريرة طولية إلى صلاح المنطلق الذي سدد الكرة بشكل رائع في العارضة.
وفي الدقيقة 42، تسلم محمد صلاح تمريرة بينية داخل منطقة الجزاء وأطلق تصويبة قوية تصدى لها حارس بيرنلي، لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول بهدف نظيف.
ومع بداية الشوط الثاني، واصل ليفربول ضغطه ويطرته قبل أن يلغى حكم المباراة هدفا أحرزه هارفي إليوت لاعب الريدز بالدقيقة 55، بداعي التسلل على محمد صلاح المتواجد أمام المرمى، ليستمر تقدم ليفربول بهدف نظيف.
بعدها تحسن أداء بيرنلي وكاد يصدم ليفربول بهدف التعادل في أكثر من مناسبة، إلا أن جميع الهجمات انتهت بأمان على مرمى الريدز.
وفي الوقت بدل الضائع، نجح ليفربول عن طريق البديل دييجو جوتا في خطف الهدف الثاني بعد اختراق من الجبهة اليسرى ليتوغل جوتا ويطلق تسديدة تمر من تحت أقدام حارس بيرنلي، لينتهي اللقاء بفوز ليفربول بهدفين نظيفين.

ملخص وأهداف مباراة بيرنلي و ليفربول

بتلك النتيجة يرتفع رصيد ليفربول إلى 42 نقطة، ليتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجلزيي بشكل مؤقت في انتظار مباراة أرسنال صاحب المركز الثاني برصيد 40 نقطة.

مانشستر يونايتد يقلب تأخره إلى فوز ثمين على أستون فيلا

قلب مانشستر يونايتد تأخره إلى فوز ثمين على حساب نظيره أستون فيلا، بنتيجة (3-2)، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الثلاثاء، في الدوري الإنجليزي الممتاز.
وتقدم أستون فيلا مبكرا بثنائية عن طريق جون ماكجين ولياندير ديندونكير في الدقيقتين 21 و26.
ولكن مانشستر يونايتد انتفض في الشوط الثاني، ليسجل ثلاثية مذهلة عن طريق ليخاندرو جارناتشو (هدفين) في الدقيقتين 59 و71، وجاء الثالث عن طريق راسموس هويلوند في الدقيقة 82.
قدم لاعبو أستون فيلا ضغطا متقدم على حامل الكرة من لاعبي مانشستر يونايتد مع الدقائق الأولى.
وفي الدقيقة 11، كانت أولى فرص مانشستر يونايتد بعد تسديدة من كريستيان إريكسن من خارج منطقة الجزاء امسك بها الحارس إيميليانو مارتينيز.
بعدها كثف لاعبو أستون فيلا من ضغطهم بحثا عن الهدف الأول.
وفي الدقيقة 21، أحرز جون مكجين الهدف الأول لفريقه أستون فيلا بعد ركلة حرة نفذها بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت من الجميع داخل منطقة الجزاء ثم سكنت أقصى يمين المرمى.
وفي الدقيقة 26، أحرز لياندر ديندونكر الهدف الثاني لفريق أستون فيلا بعد ركلة ركنية من جهة اليمين نفذها جون مكجين بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مهدها لونجليه بالرأس وصلت إلى لياندر ديندونكر فقابلها بلمسة بالكعب سكنت الشباك.
وفي الشوط الثاني نجح فريق مانشستر يونايتد في أحرز ثلاثة أهداف عن طريق لاعبه أليخاندرو جارناتشو الذي أحرز هدفين في الدقيقتين 59 و71 ثم أضاف الهدف الثالث راسموس هويلوند في الدقيقة 83 لينتهي اللقاء بفوز الشياطين الحمر بثلاثية مقابل هدفين.

ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد و أستون فيلا

بهذه النتيجة، وصل رصيد مانشستر يونايتد إلى النقطة 31 محتلًّا المركز السادس، فيما توقف رصيد أستون فيلا عند النقطة 39 في المركز الثالث.

تشيلسي يخطف فوزا قاتلا أمام كريستال بالاس

حقق فريق تشيلسي فوزا هاما أمام نظيره كريستال بالاس بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم، على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
سجل هدفي تشيلسي اللاعب مودريك في الدقيقة 13 واللاعب نوني مادويكي في الدقيقة 89، بينما سجل لكريستال بالاس اللاعب أوليسي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

ملخص وأهداف مباراة تشيلسي و كريستال بالاس

وكان ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق تشيلسي، وروي هودسون، مدرب كريستال بالاس، قد أعلنا تشكيل فريقهما للمباراة التي تجمعهما، على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولفرهامبتون يفوز على برينتفورد

حقق فريق ولفرهامبتون فوزا هاما على مضيفه برينتفورد بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة الـ19 في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ملخص وأهداف مباراة برينتفورد و ولفرهامبتون

رباعية وولفرهامبتون جاءت عن طريق ماريو ليمينا وهوانغ هي تشان هدفين وجان ريسنير بلجارد، فيما سجل هدف لصاحب الأرض الوحيد ويسا.

مانشستر سيتي يقلب الطاولة على إيفرتون

حقق فريق مانشستر سيتي الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف علي فريق إيفرتون في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب جوديسون بارك ضمن الجولة الـ19 من البريميرليج.
شهدت بداية الشوط الأول هجومًا كبيرًا من جانب السيتي.
واستطاع هاريسون إحراز هدف عكسي التقدم لفريق إيفرتون عكس سير اللقاء في الدقيقة 29.
وخرج جون ستونز مدافع مانشستر سيتي مصابا واستبدله جوارديولا بالكرواتي جفارديول.
وقلب الطاولة فريق مانشستر سيتي في الشوط الثاني بثلاثة أهداف عن طريق فيل فودين في الدقيقة 52، جوليان الفاريز من ركلة جزاء في الدقيقة 62، والهدف الثالث عن طريق بيرناردو سيلفا في الدقيقة 83.

ملخص وأهداف مباراة إيفرتون و مانشستر سيتي

وبعد الفوز صعد مانشستر سيتي إلى المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 37 نقطة، أما إيفرتون فيأتي في المركز السابع عشر برصيد 16 نقطة.

وست هام يسقط آرسنال بثنائية نظيفة

نجح فريق وست هام في تحقيق الفوز على نظيره فريق آرسنال بهدفين دون رد في المباراة التى جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.
وسجل هدفي وست هام توماش سوتشيك في الدقيقة 13 وكونستانتينوس مافروبانوس في الدقيقة 55.

ملخص وأهداف مباراة آرسنال و وست هام

وفقد آرسنال صدارة الدوري الإنجليزي بعد توقف رصيده عند 40 نقطة فى المركز الثاني، خلف ليفربول صاحب الصدارة برصيد 42 نقطة، بينما رفع وست هام رصيده إلى 33 نقطة في المركز السادس.

برايتون يضرب توتنهام برباعية

أكتسح نادي برايتون نظيره توتنهام هوتسبير، برباعية مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.
وحل توتنهام ضيفًا ثقيلًا على برايتون على ملعبه مساء اليوم الخميس، في ختام منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وحسم برايتون الفوز في الشوط الأول لصالحه بهدفين دون رد، حيث جاء هدفا الشوط الأول عن طريق كل من جاك هينشلوود، وجواو بيدرو من ركلة جزاء في الدقيقتين 11، و23 على التوالي.
وفي الشوط الثاني، واصل لاعبو برايتون تسجيل الأهداف في المباراة، عن طريق بيدرو وإستوبينان.
وانتفض لاعبو توتنهام بعد ذلك، وتمكن توتنهام من تسجيل الهدف الأول له عن طريق أليغو فيلس في الدقيقة 81 لتصبح النتيجة 4_1 لصالح أصحاب الأرض.
وأضاف توتنهام هدفه الثاني ضد برايتون من توقيع بن دافيس في الدقيقة 85 لتصبح النتيجة 4_2 لأصحاب الأرض.

ملخص وأهداف مباراة برايتون و توتنهام

وبهذه النتيجة رفع برايتون رصيده للنقطة الـ 30 بعد الفوز الساحق على توتنهام ليحتل المركز الثامن، بينما تجمد رصيد السبيرز عند النقطة الـ 36 ليحتل الخامس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء تعطيل مانع الأعلانات