مباريات

أخبار متنوعة

قرعة كأس رابطة الأندية المصرية

أخبار متنوعة, أسفرت قرعة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة عن تواجد فريق المقاولون العرب في المجموعة الرابعة.
وأقامت رابطة الأندية المصرية المحترفة، برئاسة أحمد دياب، اليوم الأحد مراسم سحب قرعة كأس الرابطة، بمشاركة 16 فريقا من الدورى الممتاز.
وانتهت قرعة بطولة كأس الرابطة،في غياب القطبين الأهلي والزمالك بعد اعتذارهما بشكل رسمي عن عدم المشاركة.

مجموعات كأس الرابطة :

  • المجموعة الأولى: فيوتشر – الاتحاد السكندري – سموحة – بلدية المحلة.
  • المجموعة الثانية: بيراميدز – فاركو – طلائع الجيش – زد إف سي.
  • المجموعة الثالثة: سيراميكا – إنبي – الإسماعيلي – الداخلية.
  • المجموعة الرابعة: المصري – المقاولون العرب – البنك الأهلي – الجونة

الهلال الليبي يعلن رحيل محمد عودة وتعيين زوران مانولوڤيتش

أعلن نادي الهلال الليبي في بيان رسمي، توجيه الشكر للمدرب المصري محمد عودة، وتعيين المدرب الصربي زوران مانولوڤيتش مديرا فنيا للفريق.
وكان زوران مانولوڤيتش قاد الاتحاد السكندري في فترة سابقة قبل أن يخلف محمد عودة في تدريب الهلال الليبي.
ويحتل الهلال الليبي المركز الخامس في جدول ترتيب المجموعة الأولى في الدوري المحلي برصيد 10 نقاط.

أحمد عبد القادر يقترب من الانضمام للدوري القطري

كشفت صحيفة الوطن القطرية عن اقتراب أحمد عبد القادر لاعب النادي الأهلي من الانتقال على سبيل الإعارة لفريق الوكرة القطري الذي يلعب ضمن صفوفه حمدي فتحي لاعب الأهلي السابق.
وأكدت الصحيفة أن مسئولي النادي القطري من المقرر أن يتفاوضوا بشكل رسمي مع إدارة النادي الأهلي في الأيام القليلة المقبلة تمهيدًا لضم اللاعب في الانتقالات الشتوية الحالية.

الجزيري يطير إلى تونس غدا

يغادر التونسي سيف الدين الجزيري القاهرة، غدًا الخميس، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، متجها إلى تونس للانتظام في معسكر منتخب نسور قرطاج استعدادًا لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة..
وكان الجهاز الفني لمنتخب تونس بقيادة جلال القادر قرر استدعاء سيف الدين الجزيري لقائمة نسور قرطاج بسبب غياب مرتضى بن وناس والذي تم إعفائه من المشاركة في كأس الأمم لأسباب عائلية.
جدير بالذكر أن بطولة كأس الأمم الأفريقية ستقام في كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير الجاري وحتى 11 فبراير المقبل.

منتخب مصر يستدعي مهند لاشين بعد إصابة كوكا

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا استدعاء مهند لاشين لصفوف المنتخب للانضمام للقائمة النهائية المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية ٢٠٢٤، التي تستضيفها كوت ديفوار، وتنطلق ١٣ يناير الجاري، بعد إصابة أحمد نبيل كوكا.

منتخب مصر يستدعي ياسر إبراهيم بعد إصابة أسامة جلال

خضع أسامة جلال مدافع منتخب مصر الأول لكرة القدم لأشعة أثبتت إصابته في الركبة وصعوبة لحاقه ببطولة أمم أفريقيا التي تنطلق ١٣ يناير الجاري.
كما تقرر استدعاء ياسر إبراهيم لمعسكر المنتخب الوطني المقام بالعاصمة الإدارية الجديدة.

طارق السيد يعلن انتهاء أزمة شيكابالا وفتوح

كشف طارق السيد، نجم الزمالك السابق، آخر المستجدات حول وجود خلاف بين محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، مع زميله في الفريق أحمد فتوح.
وكانت حدثت مشادة بين شيكابالا وأحمد فتوح بعد خروج الأخير من معسكر الزمالك في لقاء زد بالدوري دون استئذان، ليقوم بعدها مجلس إدارة الزمالك بتحويل فتوح للتحقيق وإيقافه شهرا وخصم 25% من مستحقاته.
وانتهت أزمة فتوح مع الزمالك قبل أيام بعد اعتذاره لمجلس الإدارة والجماهير إلا أن هناك بعض التقارير أشارت إلا أن شيكابالا لا يزال في مشادة مع فتوح.

3 مدربين أجانب على طاولة الزمالك

أشار المصدر إلى أن هناك 3 مدربين هم الأقرب في الوقت الحالي لتولي المهمة الفنية للفريق الأول بنادي الزمالك.
وأضاف أن هناك مدربا هولنديا ومدربا إيطاليا بخلاف الألماني فرانكو فودا مدرب منتخب النمسا السابق وزيورخ السويسري على طاولة مجلس إدارة الزمالك. وقال إن المفاوضات متقدمة مع الثلاثي إلا أن فرانكو فودا هو الأقرب بسبب تقارب وجهات النظر من الناحية المادية والفنية. وأشار المصدر إلى أن الزمالك لم ينه اتفاقه حتى الآن مع أي مدرب، وأن هناك اجتماعا لمجلس الإدارة سيتم اتخاذ القرار فيه.
وأتم المصدر حديثه أن هناك أكثر من 20 مدربا تم عرضهم على إدارة الزمالك من قبل وكلاء، ولكن الثلاثي المذكور هم الأقرب لتدريب الزمالك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء تعطيل مانع الأعلانات